تسجيل دخول انستقرام من قوقل، انستجرام هو عبارة عن خدمة شبكات اجتماعية أمريكية لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي يمتلكها Facebook. أسسها كيفن سيستروم ومايك كريجر تم إطلاقه لأول مرة لأنظمة iOS في أكتوبر 2010 في أبريل 2012 ، تم إطلاق إصدار Android ، تلاه إطلاق إصدار سطح المكتب في نوفمبر 2012 مع مزايا محدودة مقارنة بإصدارات الهواتف، وفي يونيو 2014 أطلق تطبيق Instagram لـ Fire OS، وفي أكتوبر 2016 أطلق تطبيق Instagram لنظام التشغيل Windows 10 و يتيح التطبيق لمستخدميه تحميل الوسائط التي يمكن تعديلها بواسطة المرشحات وتنظيمها بالعلامات والعلامات الجغرافية حيث يمكن مشاركة الرسائل علنًا أو مع المستخدمين الذين تُقبل طلبات المتابعة مسبقًا ويمكن للمستخدمين تصفح محتوى المستخدمين الآخرين من خلال الإشارات المرجعية والمواقع الإلكترونية ورؤية المحتوى الأكثر شيوعًا.

طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل

يمكنك تسجيل Instagram باستخدام الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر. “تسجيل الدخول إلى Instagram عبر Google Arabic”. Instagram هو موقع للتواصل الاجتماعي يستخدم للنشر والتعليق على الصور ومقاطع الفيديو من قبل المستخدمين، ويتم ذلك باستخدام التطبيق المناسب الذي يتم تشغيله على الهواتف الذكية، كما هو ممكن، كما يمكن للمشتركين في الموقع متابعة بعضهم البعض وإرسال الرسائل لبعضهم البعض، وستم تسجيل الدخول من خلال التالي:

  • الدخول الى موقع استغرام عبر الانترنت.
  • اختيار تسجيل الدخول الى اسنتقرام.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • يتم الدخول الى موقع استقرام.
  • تسجيل الدخول من خلال متصفح

تسجيل دخول انستقرام من قوقل بالعربي

كان معروفًا في الأصل أن Instagram يسمح فقط بمحتوى الصور ومقاطع الفيديو بتنسيق مربع مع 640 بكسل لتلائم شاشة iPhone في ذلك الوقت في عام 2015 تمت إزالة هذه القيود وتمت ترقية البكسل إلى 1080 بكسل كما تمت إضافة وظيفة المراسلة إلى الخدمة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة أكثر من صورة أو فيديو في منشور، ووظيفة المراسلة المخصصة من Snapshot، ويتم تسجيل الدخول من خلال التالي:

  • أدخل أي متصفح واكتب اسم موقع Instagram على الويب في شريط البحث، والذي يمكنك الوصول إليه من هنا.
  • انقر فوق كلمة تسجيل في الصفحة الرئيسية.
  • أدخل المعلومات المطلوبة، مثل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، والاسم الكامل، والاسم الذي يريد تسمية الحساب به، وكلمة المرور، ثم انقر فوق كلمة تسجيل.

سوف تجد أنه تم إنشاء حساب Instagram الخاص به، ومن ثم يمكنه تعديل صفحة الحساب عن طريق إضافة صورة الملف الشخصي فيها من خلال النقر على الصورة الرمزية الموجودة أعلى يسار الشاشة ليتمكن من متابعة أي منها.

ويعتبر موقع انستقرام واحد من اهم المواقع التي يستخدمها الكثير من الأشخاص حول العالم، حيث يشكل هذا الموقع من اهم مواقع التواصل الاجتماعي العالمية، فهذا الموقع هو من المواقع التي تختلف عن غيرها من مواقع التواصل الأخرى.