المفاتيح الخاصة هي التي يتم استخدمها للتنقل بين جميع المستندات أو صفحات الإنترنت هي عبارة عن المفاتيح الخاصة بالأسهم من اليمين واليسار والأعلى والأسفل وغيرها من الأزرار، وهذا النوع منة المفاتيح من والأزرار في لوحة الكيبورد له أهمية كببيرة خاصة أن بعض الوظائف التي يقوم بها تتم من خلال الضغط على واحد من هذه المفاتيح مع زر آخر فيؤديان معا ًوظيفة أخرى مثل التبديل بيه وبين زر الناقط والزائد ويمكن أن يتحكم في علو الصوت إن كان مشغلاً في الجهاز والانخفاض.

توجد مجموعة أخر من المفاتيح لها علاقة بوظائف أخرى مثل التقاط الشاشة وكذلك الوصول إلى اللوحات المخصصة للنظام مثل البرمجة الاساسية وهذه الأرقام والفاتيح هي  F1 و F2 و F3 ووصولأً إلى المفتاح المرقم في أعلى لوحة الكيبورد أو المفاتيح F12.

المفاتيح الخاصة هي التي يتم استخدمها للتنقل بين جميع المستندات أو صفحات الإنترنت

ضع علامة صح أمام العبارة الصحيحة وعلامة خطأ أمام العبارة الخاطئة المفاتيح الخاصة هي التي يتم استخدمها للتنقل بين جميع المستندات أو صفحات الإنترنت  F1 و F2 و F3 وما إلى ذلك حتى المفتاح F12 .

  • الجواب الصحيح: العبارة خطأ
  • الأزرار المخصصة للتنقل في المستند للأعلى والأسفل وكذلك اليمين واليسار هي مجموعة الأزرار ( مفاتيح الأسهم، مفتاح Page Up، مفتاح Page Down، مفتاح البداية ، مفتاح الإنهاء).

صح أو خطأ المفاتيح الخاصة هي التي يتم استخدمها للتنقل بين جميع المستندات مفاتيح الأسهم Page Up وPage Down

بعد أن تعرفنا في كتاب الحاسب الآلي والتقنيات بإمكاننا أن نوجد هذا الحل خاصة أن هذه المعلومات من المعارف الالكترونية.

  • الإحابة: صح

إن التفصيل الكامل في هذا السؤال بإمكاننا أن نعرف المفاتيح الخاصة هي التي يتم استخدمها للتنقل بين جميع المستندات أو صفحات الإنترنت.