تعبير عن العائله بالانجليزي مساعد جداً للتلاميذ في التأسيس لفهم اللغة واتقانها، كما أنه يساعد في الكتابة في الامتحانات التي تطلب ذلك والحصول على الدرجة الخاصة بذلك، ويعد موضوع التعبير من الأساليب الكتابية التي تظهر مهارة الطالب في الكتابة منالقدرة على استحضار التفريعات في الكتابة وكذلك الالفاظ والمفردات ومحدوديتها أو سعتها،وتناسق الأفكار والبرهنة والتدليل، وهي نتيجة خبرة تراكمية من الخبرات المهمة التي تعد كورقة قوية في الورقات المميزة والهامة عند القبول في الوظائف المختلفة مستقبيلاً والأعمال المهمة.

تعبير عن العائله بالانجليزي غالباً ما يبدأ بمقدمة يسيرة عن الموضوع ثم الجسم الذي يحتوي على الأدلة والبراهين ثم الخاتمة وهي من التكوينة والتشكيلة الكاملة لهذا الأسلوب المميز وغالباً ما يكون من أهم الأسئلة في الاختبارات التي يحصل الطالب من ورائها على العلامات.

تعبير عن العائله بالانجليزي

  • لا أحد يستطيع أن ينكر حقيقة أن العائلة موضوع حيوي يمكننا الكتابة عنه، حيث أن العائلة تلعب دورا هاما في حياتنا ، لذلك يسعدني الحديث عن هذا الموضوع.
  • No one can deny the fact that Family is an essential subject to write about, as Family Plays an important role in our life, so I’m pleased to talk about this topic.
  • لا شك في أنني أحب عائلتي كثيراً، ولديّ والدين عظيمين يدعمونني في شئون حياتي، فهم يعطونني نصائح للنجاح في عملي، وكذلك لدي أخت صغيرة أساعدها في دراسة دروسها، ونحن كعائلة اعتدنا على مساعدة بعضنا البعض في الأعمال المنزلية.
    There is no doubt that I love my family so much, I have great parents who support me at my life stuff, they give me tips to succeed in my job, also I have little sister whom I help in studying her lessons, we as family used to help each other at house works.

تعبير انجليزي قصير

نكمل بيقة الفقرات عن هذا الموضوع المهم عن العائلة وهي من المعلومات المهمة في موضوع التعبير إليكم من الوسط للخاتمة.

  • لا أحد يستطيع الاستغناء عن عائلته, فنحن لا نبالغ عندما نقول أن للعائلة تأثير فعال على حياتنا ، فالعائلة التي تتكون من والديك وأخواتك وإخوانك تحميك وتدعمك دائمًا ، يمكننا القول إن العلاقة بين أفراد العائلة تعتمد على الثقة غير المشروطة والحب والاحترام والولاء.
  • No one can do without his family; we don’t exaggerate when we say that family has good effect on our life, as family that consists of your parents, sisters and brothers always protect and support you, we can say that relationship between family’s members depend on unconditional trust, love, respect and loyalty.
  • في الختام، يمكننا القول أن العائلة هي هبة من الله يجب أن نقدرها بالتعبير عن حبنا وإظهار المزيد من الاحترام والطاعة والتقدير لبعضنا البعض.
    In conclusion, we can say that family is a gift from God we should appreciate by expressing about our love and showing more respect, obedience and appreciation for each other.