اهتم الإنسان منذ القدم بالفضاء والنجوم واستمر في ذلك حتى وقتنا الحالي وضح ذلك وفقاً لما جاء في النص، احد الاسئلة المهمة، حيث ان الطلاب يبثحون عن الاجابة ونحن نقوم بتوفيرها عبر هذه الصفحة من اجل ان تكون واضحة للجميع، ان الفضاء والنجوم لطالما كانت محط اهتمام الانسان وشغفه، ولذلك منذ بداية الزمان والانسان يطمح الى الوصول الى الفضاء من اجل استكشاف الكون الشاسع الذي نعيش فيه، ان الكون هو احد اقوى مصادر الالهام والشغف بالنسبة للانسان وذلك بسبب الغموض الكبير الذي يلتف الفضاء ويرغب الانسان في ازالة هذا الغموض والتعرف على ما هو الفضاء، ومن ماذا يتكون. وكيف يتفاعل الفضاء الخارجي مع كوكبنا.

سوف نتعرف في الاسفل كيف اهتم الانسان منذ القدم بالفضاء والنجوم وسوف نضع لكم الادلة على ذلك من خلال النص المكتوب بالاعلى، وهو ما يحتاجه السؤال.

اهتم الإنسان منذ القدم بالفضاء والنجوم واستمر في ذلك حتى وقتنا الحالي وضح ذلك وفقاً لما جاء في النص

سوف يكون الطلاب على موعد لمعرفة اجابة اهتم الإنسان منذ القدم بالفضاء والنجوم واستمر في ذلك حتى وقتنا الحالي وضح ذلك وفقاً لما جاء في النص فهو احد الاسئلة المهمة وقد تم رؤيته في اكثر من اختبار خلال السنوات السابقة. لذلك يعد من المهم اعزائي الطلاب فهم السؤال والجواب الخاص به بشكل جيد حتى تتمكنوا من المضي قدما في معرفة الحل.

  • الجواب: اهتم ببناء التلسكوبات ومراصد الفضاء
  • وقد تم بنائها من اجل استكشاف الفضاء ورؤية النجوم وكل ما الاجسام الموجودة في الفضاء.
  • وقد استطاع الانسان من اكتشاف الكثير من الاجسام الموجودة في الفضاء مثل النجوم والكواكب والكويكبات والاقمار.
  • واكتشف ايضا ان كوكب الارض يدور حول الشمس وليس العكس.

ان الفضاء هو مكان لا حدود له ويلفت حوله الغموض ويحاول الانسان منذ الازل ان يكتشف الفضاء ومع مرور الوقت يزداد شغفه لاستكشاف الفضاء، ومن اكثر الوكالات الفضائية في العالم نشاطا في هذا المجال هي وكالة الفضاء الامريكية ناسا.