الاقليم المناخي الذي يتميز بالحراره المرتفعه والامطار الغزيره طوال العام هو ( المناخ الاستوائي) وهو يقع بين دائرتي عرض 10 شمال و 10 جنوب ، وهناك أنواع من الأقاليم مثل الاقليم المداري الذي هو يتكون من  الإقليم المداري البحري وغيره وهو والإقليم المداري القاري وكذلك والإقليم المداري الموسمي  أي أنهم أقسام ثلاثة، أما بالنسبة للإقليم الحار فإنه يتكون من المناح الاستوائي وكذلك المداري والاقليم الصحراوي أو المناخ الصحراوي ولكل واحد من هذه التسميات خصائص لا يشترك مع غيره فيها.

الاقليم المناخي الذي يتميز بالحراره المرتفعه والامطار الغزيره طوال العام هو نوع من هذه الأقاليم وينتشر في بعض المناطق المهمة من الغابات الاستوائية وغيرها، ويعد ناتجاً عن  عوامل من أهمها ارتفاع درجة الحرارة  إضافة إلى نشاط التيارات الهوائية الصاعدة في العام بشكل كلي شامل.

الاقليم المناخي الذي يتميز بالحراره المرتفعه والامطار الغزيره طوال العام هو

باستطاعتك أن تذكر لنا الكثير من النقاط المهمة عن الاقليم المناخي الذي يتميز بالحراره المرتفعه والامطار الغزيره طوال العام هو وأن تفصل فيه إلى درجة كبيرة ولكن عند الحل في الاختبار يحتاج السؤال كلمة واحدة وذلك على سؤال اختر الإجابةالصحيحة من بين الخيارات التالية الاقليم المناخي الذي يتميز بالحراره المرتفعه والامطار الغزيره طوال العام هو.

  • الجواب الصحيح: الاقليم الاستوائي.

صح أو خطأ الاقليم الاستوائي يتميز بالحراره المرتفعه والامطار الغزيره طوال العام هو

ضع علامة صح أمام العبارة الصحيحة وعلامة خطأ أمام العبارة الخاطئة فيما يأتي الاقليم المناخي الذي يتميز بالحراره المرتفعه والامطار الغزيره طوال العام هو.

  • الجواب: العبارة صح (صائبة)

إن الدراسة عن هذه الأقاليم ومعرفةالتفصيل عنها تجعل المثقف أكثر إحاطة بالنظام البيئي والتوزيع المناخي ما ينعكس على الكائنات الحية واختيارها مكاناً دون آخر.