بعد تحديد الشكل بأداة التحديد يمكن تكبيره بالتساوي من جميع الجهات من أسئلة ثاني متوسط في كتاب الحاسب الآلي والتقنيات ولأن التعلم بهذه الطريقة الحالية عن بعد من خلال منصة مدرستي التعليمية فإن التركيز في التقنية مهم للغاية لأن التدريس الافتراضي بها كما أن التعامل في الواقع في الكثير من النواحي بالتطبيقات التقنية المهمة، أما عن التصميم والمونتاج فإن الكثير من البرامج استعملت في ذلك وصار الحديث عن الاشكال ورسمها والتحكم في أبعادها من الأبجديات في هذا العلم لأن التغير في أبعاد جسم ما أو صورة ما يعني أن الخلل سيكون واضحاً بهذا الصدد.

بعد تحديد الشكل بأداة التحديد يمكن تكبيره بالتساوي من جميع الجهات وهي إحدى الخيارات التي توفرها البرامج فمن عمل على برنامج معالجة الصور ( الفوتوشوب) أو ( الكوريل درو) لابد أن يحتاج هذه الخدمة في وقت من الأوقات خاصة أن الاختلاف في أبعاد الصورة يخرج العمل النهائي في قمة البشاعة.

بعد تحديد الشكل بأداة التحديد يمكن تكبيره بالتساوي من جميع الجهات

من كتاب ثاني متوسط في الفصل الدراسي الثاني، اختر الإجابة الصحيحة من بين الخيارات التالية:بعد تحديد الشكل بأداة التحديد يمكن تكبيره بالتساوي من جميع الجهات.

  • أ – سحب أسهم الزوايا
  • ب – سحب أسهم وسط الأضلاع
  • ج  سحب أحد الاسهم

الجواب الصحيح: أ – سحب أسهم الزوايا

صح أو خطأ بعد تحديد الشكل يمكن تكبيره بالتساوي من جميع الجهات بسحب أسهم الزوايا

ضع علامة صح أمام العبارة الصحيحة وعلامة خطأ أمام العبارة الخاطئة في كل مما يأتي: بعد تحديد الشكل بأداة التحديد يمكن تكبيره بالتساوي من جميع الجهات.

  • الجواب الصحيح: العبارة (صح) صائبة جداً.

توجد مجموعة من الخيارات التي تقدمها البرانج المختلفة للتصميم ومن بينها هذا الخيار المهم الذي يعتبر من الموضوعات المميزة.