الوطن الحقيقي هو المكان الذي أسافر إليه وأجد فيه عملاً بمقابل مادي ضخم، يعيش الشخص في الوطن دون أي خطر ويلبي احتياجاته ويدافع عن حقوقه ، ويمكنه التعبير عن رأيه بحرية في هذا الشأن، ويجد الوظيفة التي تلبي احتياجاته، ويمكنه أيضًا توفير كل ما هو مفيد لوطنه ومجتمعه، بفضل المعرفة التي تعلمها  فسيكون لديه كنزًا كبيرًا لأن الوطن بمثابة الابناء فهو كالأم التي  تضم اطفالها.

ولا يمكن للإنسان أن يتعايش بدون وطنه لأن هذا هو البلد الذي ولد فيه وترعرع و أكل خيراته سنتعرف على اجابة هذا السؤال الوطن الحقيقي هو المكان الذي أسافر إليه وأجد فيه عملاً بمقابل مادي ضخم.

الوطن الحقيقي هو المكان الذي أسافر إليه وأجد فيه عملاً بمقابل مادي ضخم

الوطن بطبيعته هو المكان الذي اقدم الغالي والنفيس من اجله، ووطني جزء من قلبي لا يمكنني العيش اذا فقدته، وبلدي ليست مجرد كلمة بل هي الحياة ، وبلدي هي مسقط رأسي والارض الذي بها ومنها واليها انتمي، حيثما أكون هناك أجد الراحة والسلام وأشعر بدفء وحنين، بلدي هويتي، كبريائي وكرامتي هو وطني، وبهذا الخصوص الوطن الحقيقي هو المكان الذي أسافر إليه وأجد فيه عملاً بمقابل مادي ضخم الاجابة هي كالتالي.

  • عبارة خاطئة.

الوطن هو مكان الانسان ومكانه، مكان له علاقة تاريخية طويلة بالناس. المنطقة التي تم فيها إنشاء الهوية الوطنية للشعب، وهذا كل ما يتعلق بهذا السؤال الوطن الحقيقي هو المكان الذي أسافر إليه وأجد فيه عملاً بمقابل مادي ضخم.