من هو زوج الفنانة عبير بيبرس، في السويعات القليلة الماضية تم حدوث جريمة بشعة، لكن ليست الاولى من نوعها، حيث قتلت الفنانة الجميلة الشابة عبير بيبرس زوجها، وهذا ما اقرت به في مركز التحقيق بالشرطة بعد شجار اندلع بينهما، حيث قالت بانه نعتها بصفات خادشة، فقامت وطعنته بقطعه من زجاج في صدره فمات على الفور من اثرها.

هذا الحديث اصبح جلل في عالم الفن وفي كل مكان، وهو الان الترند الاول على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، كما ان هذا الحدث ليس الاول من نوعه، بل هناك العديد من القصص المشابه لهذه الجريمة، ولكن شهرة عبير بيبرس جعلت منها حديث الساعة.

معلومات عن الفنانة المصرية عبير بيبرس التي قتلت زوجها

تم اقرار السجن للمتهمة عبير بيبرس التي قتلت زوجها 4 سنوات على ذمة التحقيق، كما تم نقل جثمان القتيل زوجها الي الطب الشرعي لكي يتم تشريح الجثه والتعرف على سبب الموت، والطريقة التي مات بها الزوج.

عبير بيبرس هي احد الوجوه المعروفه في سماء الفن قبل 3 سنوات، لانها ومنذ زواجها غابت عن الساحة، كان لها دور البطولة في فيلم ( كما تدين تدان)، في 2014 شاركت في مسلسل (السع وفلسع) الكوميدي، الذي ظهر فيه النجم الكبير احمد بدير.

صورة عبير بيبرس وزوجها عمرو عبد الله الذي قتلته

تركت عبير بيبرس الفن منذ 3 سنوات، منذ ان تزوجت من عمرو عبد الله، ولم يتم الحصول لها على اي صورة، ولا لزوجها، ولكن بعد البحث المستمر تم الحصول على صورة للفنانة عبير بيبرس، ولزوجها عمرو عبد الله الذي قتل في ليلة الامس من زوجته عبير اثر طعنه تلاقها منها في صدره توفي على الفور منها.

من هو زوج عبير بيبرس المغدور

اسم زوج عبير بيبرس المقتول هو عمرو سيد عبد الله، من ابناء عائلة عبد الله التي تتواجد في الجيزة بمصر، حيث تعرض عمرو عبد الله لطعنه من زوجتها اثر خناق كان بينهما في تلك الليلة على اثرها اردته قتيل، تقول عبير بانها لم تكن تقصد القتل، وانما كان هدفها هو الدفاع عن نفسها وليس الجريمة ما كان هدفها.

لكن هذا القرار في يد الشرطة الان وليس في يد عبير، حيث تم سجنها لمدة 4 سنوات على ذمة التحقيق، وبعد هذه المدة سيتم الحكم عليها.

تفاصيل قتل عبير بيبرس لزوجها والسبب الحقيقي وراء القتل

تقول الفنانة بنها كانت مع زوجها تتشاجر، وقام بنعتها صفات خادشة، فلم تعى على نفسها الي وهي قد غرست قطعة من الزجاج في صدره، على الفور توفى زوجها اثر هذه الطعنة التي تلاقها منها دون ان يتوقع ذلك، تقول الزوجة بانها لم تكن تتوقع ان يموت من هذا الضربة، وبانها تعرضت للضرب منه، وان الطعنة التي تلاقها منها لم تكن الي دفاع عن النفس، لكن الشرطة تحقق في احداث هذه الجريمة، وتم حبسها لمدة 4 سنوات على ذمة التحقيق.