تود سامية أن تضع 12 مثلث في صف بحيث تتكرر الألوان أبيض أبيض أحمر أصفر على الترتيب فكم مثلث أحمر تحتاج إليها؟، تعتبر مادة الرياضيات من المواد المهمة والاساسية ضمن المنهاج التعليمى فى المملكة العربية السعودية، حيث يواجه العديد من الطلبة بعض الصعوبة فى الأسئلة المتعلقة بتلك المادة.

سوف نتعرف من خلال مقالنا تود سامية أن تضع 12 مثلث في صف بحيث تتكرر الألوان أبيض أبيض أحمر أصفر على الترتيب فكم مثلث أحمر تحتاج إليها؟، على العملية الحسابية المرتبطة بهذا السؤال عن طريق شرح بعض الأمور البسيطة والسهلة.

تود سامية أن تضع 12 مثلث في صف بحيث تتكرر الألوان أبيض أبيض أحمر أصفر على الترتيب فكم مثلث أحمر تحتاج إليها؟

يعتبر هذا السؤال من الاسئلة الصعبة التى تواجه الطلاب فى الصف الرابع الابتدائى فى مادة الرياضيات، حيث يجد أغلب الطلبة صعوبة فى الوصول الى الاجابة لحل هذا السؤال، حيث جاء ضمن أسئلة اختيار من متعدد وكانت الخيارات هى( ستة_ ثلاثة_ تسعة_ أربعة)، وعلى الطالب أن يقوم باختيار الاجابة الصحيحة المرتبطة بحل السؤال، وسنتعرف على تلك الاجابة بصورة سهلة خلال السطور القادمة فى مقالنا.

تود سامية أن تضع 12 مثلث في صف بحيث تتكرر الألوان أبيض أبيض أحمر أصفر على الترتيب فكم مثلث أحمر تحتاج إليها؟

الاجابة النموذجية: ثلاثة

تود سامية أن تضع 12 مثلث في صف بحيث تتكرر الألوان أبيض أبيض أحمر أصفر على الترتيب فكم مثلث أحمر تحتاج إليها؟، استطعنا من خلال مقالنا أن نصل واياكم طلابنا الى الاجابة الصحيحة من خلال الحل السليم والتسلسلى وصولا الى الاجابة المباشرة، متمنين لطلابنا التوفيق والسداد.