يساهم في حل المشكلات الأقتصادية والأجتماعية وفهم خصائص المجتمع هو علم الاجتماع الذي أصبح من العلوم المشهورة والمدرسة في الكثير من المعاهد والاكاديميات ولهذا وجد بعض المتخصصون أن هذا العلم يترك أثراً على من يتعلمه، كما أن له الفوائد في المجتمع، ويعالج هذا العلم العديد من المشاكل خاصة ما يرتبط بمكنونات النفس، ومن بين هذه المشاكل على سبيل الذكر لا الحصر  المشكلات الخاصة التي تختص بالفرد ولا يشترك مع المجتمع والمشكلات التي تتعلق بمجموعة من الناس في المجتمع وقطاع من القطاعات المعينة، ومشكلة الظاهرة العامة في كل المحتمع والتي تحتاج لدراسة صحيحة لحلها.

يساهم في حل المشكلات الأقتصادية والأجتماعية وفهم خصائص المجتمع في القدرة على التعامل مع هذا المجتمع في الكثير من المحطات المهمة وكذلك فيما يحتاجه هذا الشعب والتكتل المجتمعي وما لا يحتاجه كل ذلك مما هو محط دراسة الباحثين في هذا الصدد.

يساهم في حل المشكلات الأقتصادية والأجتماعية وفهم خصائص المجتمع

اختر الإجابة الصحيحة من بين الخيارات التالية فيما يأتي:يساهم في حل المشكلات الأقتصادية والأجتماعية وفهم خصائص المجتمع.

  • الجواب الصحيح: علم الاجتماع
  • إن العلوم التي لها علاقة بالإنسان مثل علم النفس من العلوم التي تتداخل في النفسية للشخص دافعة إياه إلى الاستقرار في الحياة.

صح أو خطأ علم الاجتماع يساهم في حل المشكلات الأقتصادية والأجتماعية وفهم خصائص المجتمع

ضع علامة صح أمام العبارة الصحية وعلامة خطأ أمام العبارة الخاطئة في أحد تدريبات المنهاج التعليمي السعودي، وهو علم الاجتماع يساهم في حل المشكلات الأقتصادية والأجتماعية وفهم خصائص المجتمع.

  • الجواب/ العبارة صح ( صحيحة صائبة).

كان هذا الاجتهاد في الحل بعد بحث منا وما استطعنا الوصول إليه ويمكنكم في حالة التصحيح أو التعديل أو الزيادة الكتابة في التعليقات بما يفيد الجميع من الطلبة وغيرهم عن تمرين يساهم في حل المشكلات الأقتصادية والأجتماعية وفهم خصائص المجتمع.