تحليل وحيدة الحد 18 م2 ن تحليلًا تامًا هو، تحليل المصطلح الواحد لـ 18m2n هو تحليل كامل، حيث يتم التعبير عن القيمة المجهولة في الرياضيات وخاصة في الجبر بحرف من الحروف العربية. يُطلق على الحرف اسم متغير، والأرقام ثابتة، ويتم التعبير عن المضاعف المستمر في متغير واحد أو أكثر بالتعبير الجبري، وأمثلة للمصطلحات الجبرية 9l، حيث الرقم 9 هو ثابت التعبير الجبري، بينما l هو المتغير،42 xy هو ثابت الرقم 42، بينما كل من x و y متغيران، حيث يمكن أن يكون المصطلح الجبري اثنين أو تحتوي أكثر على المتغيرات ويشار إليها على أنها مصطلح موحد السياق، ويثير الموضوع التعليمي للمرحلة المتوسطة الثالثة من درس التحليل الأحادي سؤالاً حول تحليل المصطلحات الفردية البالغة 18 مترًا مربعًا. تحليل كامل من كتاب الطالب للفصل الدراسي الثاني، وسنتعرف على حل سؤال تحليل وحيدة الحد 18 م2 ن تحليلًا تامًا هو.

تحليل وحيدة الحد 18 م2 ن تحليلًا تامًا هو

يتم كتابة تحليل المصطلح الجبري والمصطلح الوحيد كمنتج لضرب عوامله الأولية عن طريق تحليل العدد الثابت لعوامله الرئيسية، ثم تحليل المتغيرات إلى عواملها الأولية والمصطلح الجبري 18 م.

السؤال هو تحليل وحيدة الحد 18 م2 ن تحليلًا تامًا هو.

  • الإجابة هي وحيدة الحدود 18 م2 ن = 2 × 3 × 3 × م × م × ن.

وتجدر الإشارة إلى أن الرقم الأولي هو الرقم الذي يحتوي على عاملين فقط، وهما نفس الرقم والرقم الأول هو عدد صحيح، لأن الرقم 1 لا يعتبر عددًا أوليًا لأنه يحتوي على عامل واحد فقط، وهو الرقم 2 هو العدد الأولي الوحيد، وبين الأعداد الأولية: الرقم 2 والرقم 3 والرقم 5 ، الرقم 7 ، الرقم 11 ، الرقم 13 ، الرقم 17 والرقم 19 ، ويمكن أن يكون الرقم مقسمًا إلى عوامله الرئيسية من خلال عملية التقسيم أو بطريقة الخشب، كان هذا هو الجواب على 18 ‘2 n تمامًا الجراحة.