تقنية التبديل التي تقوم بربط الدوائر ماديا طيلة مدة المكالمة هي تبديل ( الدوائر) أو تقنية تبديل الدوائر هذه التقنية هي العصب بين الجهاز المسقبل والجهاز المرسل في البيانات وسير عملها من البداية إلى الوصول ولهذا كانت العناية في الجوانب الإلكترونية بهذا المبدأ من العناية بجزء ركيز في ذلك، وقد عملت وزارة التعليم السعودية بتضمين هذا المفهوم في كتاب الحاسب الآلي والتقنيات من عرب ويب المقرر لمرحلة ثاني متوسط وذلك لتأهيل الطلبة إلى المرحلة الثانوية ولديهم مجموعة كبيرة من المعارف عن ذلك مع متابعة هذا التطوير بما يخدم الإنسان في الستقبل.

تقنية التبديل التي تقوم بربط الدوائر ماديا طيلة مدة المكالمة هي تبديل من عمليات الاتصال التي تعد رأس التواصل والثورة الاتصالية وقد عمدت الكثير من البحوث عن الكتابة عن ذلك خاصة أن الثورة الاتصالية كان لها أهمية كبيرة في الكثير من التطوير في الحياة وهذا ما لمسناه في ذلك.

تقنية التبديل التي تقوم بربط الدوائر ماديا طيلة مدة المكالمة هي تبديل

اختر الإجابة الصحيحة من بين الخيارات التالية في كل مما يأتي:تقنية التبديل التي تقوم بربط الدوائر ماديا طيلة مدة المكالمة هي تبديل.

  • الجواب الصحيح: تقنية تبديل الدوائر

صح أو خطأ تقنية التبديل التي تقوم بربط الدوائر ماديا طيلة مدة المكالمة هي تبديل الدوائر

كان هذه المعلومة التقنية الهامة ترد بهذه الصيغة ضع علامة صح أمام العبارة الصحيحة وعبارة خطأ أمام العبارة الخاطئة تقنية التبديل التي تقوم بربط الدوائر ماديا طيلة مدة المكالمة هي تبديل.

  • الجواب الصحيح: العبارة صح (صائبة).

يستفيد الطالب من تعلم هذه المعارف الفهم لآلية الأجهزة والعملية الاتصالية من المرسل والمستقبل والرسالة وعناصر هذه العملية وهو ما بيناه في هذا الصدد.