ياريم وادي ثقيف كلمات ان هذه الكلمات هي من الاشعار او القصائد القديمة جدا، وقد مازالت تحظى باهتمام الى يومنا هذا نظرا لكلماتها المعبرة الجميلة التي يمكن ان تنسجم مع الكثير من الانغام والنسق الموسيقي، في الاسفل تشاهدون كلمات الاغنية كاملة لكي يتسنى للجميع الاطلا على المعاني الجميلة التي تحملها هذه الاغنية وخصوصا انها حصلت على الكثير من الاعجاب، لقد كانت الاغنية احد اشهر الاغاني في عصرها، ومازال الناس الى يومنا يبحثون عن هذه ياريم وادي يقيف من اجل الاستماع اليها واسترجاع ذكريات الماضي وحنين الايام الجميلة.

من خلال متابعة ياريم وادي ثقيف كلمات فان الشخص سوف يتمكن الحصول على فرصة كبيرة لفهم كافة معاني الاغنية.

ياريم وادي ثقيف كلمات

نقوم نحن من خلال هذه الصفحة بعرض كلمات الاغاني التي تنال اعجابكم، واليوم اتينا لكم باغنية قديمة ولكنها جميلة جدا وتنسجم مع جميع العصور والازمان وهي ياريم وادي ثقيف كلمات وهذا ما سوف نعرضه. تابعوا معنا:

  • يا ريـم وادي ثقيـف … لطيف جسمك لطيـف
    ماشفت أنا لك وصيف … في الناس شكلك غريب
    أنـت المنـى والأمـل … في مهجتي لك محـل
    يا من بحسنه اكتمـل … ما ترحمـون الحبيـب
    يا ليت وصلـك يعـود … وأسعد بلثـم الخـدود
    يللي تشـادي الـورود … قلبـي بقربـك يطيـب
    عبدك ضنـاه الغـرام … ساهر وغيـره ينـام
    يا زيـن هـذا حـرام … لو صاح ماله مجيـب
    ايه مقصدك في ضناي … الوصل غايـة منـاي
    بالله حقـق رجــاي … من يقصدك ما يخيـب .

هذه الاغنية هي من كلمات امير عبدالله الفيصل وهو احد الشعراء المعروفين في ذلك العصر وقد حصل على الكثير من الجوائز لما قدمه من اشعار مختلفة في الكثير من المجالات مثل الرثاء والغزل، وقصيدة ياريم وادي ثقيف هي احد اشعار الغزل التي تجسد قوته الشعرية فيها.

ياريم وادي ثقيف محمد عبده كلمات

لقد قام الفنان المخضرم القدير محمد عبده ايضا بادءا هذه الاغنية على المسرح وقد سجلت باسمه، والكثير من الاشخاص يعرفون اغنية ياريم وادي ثقيف كلمات بعد الاستماع لها من محمد عبده الذي اتقن غناء هذه الكلمات بشكل متقن جدا.

ان الاغاني والموسيقى هي من الاشياء التي تهوى الانسان وتواسي مشاعره سواء في الحزن او الفرح.