اجيك يسلم راسك كلمات، هذه من اغاني راشد الماجد التي يعشقها الكثيرين، سوف نقوم بوضع الكلمات كاملة في الاسفل من اجل ان يتمكن الجميع من الاطلاع على معاني هذه الاغنية الجميلة، التي يصف فيها المؤلف الكثير من المعاني التي يمر بها الشخص في حياته، وتواسي هذه الاغنية المشاعر وتعبر عن الحب وقيمته في المجتمع وبين الفرد والاخر، لذلك هي من الاغاني التي استطاعت ان تحظى باهتمام الكثير من الناس ونحن بصدد عرض الكلمات لكي تكون متاحة بدون ادنى شك لافضل العروض الممكنة.

يمكن لااستماع على اجيك يسلم راسك كلمات عن طريق الموقع، او من خلال حضور احد الحفلات التي يحييها راشد الماجد بين الفينة والاخرى.

اجيك يسلم راسك كلمات

اغنية اجيك يسلم راسك هي احد الاغاني الفضلة لدى الجميع. هذه الصفحة سوف تعرض لكم كلمات يسلم راسك حتى تكون في متناول الجميع. 

  • اجيك يسلم راسك . وشلون ما اجيك
    وياك انا بالذات . صعب اتغلى .
    والله ماادري من الغلى وين اوديك
    تسوى عيوني ولا بعد يمكن اغلى .
    * لا جيت انادي غيرك . اسهى واناديك
    غصبٍ عليه لا طروك اتجلى
    روحي تناديلك وقلبي يناديك
    عليك مافي فدنيتي شي يغلى .
  •  امر تدلل مالك إلا الي يرضيك
    قدرك على كل الخلايق تعلى ..
    قلنا تغلى .. مير زدت بتغليك
    والناس قالوا .. من تغلى تخلى ..

اجيك يسلم راسك بدون موسيقى

ويفضل العديد من الناس الاستماع الى اجيك يسلم راسك بدون موسيقى، حيث ان لديها نكهتها الخاصة، عند السماع لها بدون موسيقى فانت تحجب جميع الضوضاء التي يمكن ان تصدر في هذا العالم والتي يمكن ان تغيب عنك العديد من المعاني المهمة التي تحملها الاغنية. لذلك فالاستماع اليها بدون موسيقى هو شيء مميز حقا.

يمكن من خلال الكلمات التي بالاعلى الاطلاع على جميع كلمات الاغنية حتى تتمكنوا من الوصول الى ما تحتاجون اليه. ومن المتوقع ان يقيم راشد الماجد حفلة خلال الاسابيع القادمة في الرياض وجدة وسوف يحيي الحفل بداية في هذه الاغنية الجميلة التي سوف تشعل لهيب المسرح. ومن المتوقع ان يتفاعل الجمهور بشدة معها.