تقوم بالمهام الشاقه والتي يصعب على الانسان القيام بها، تعتبر مادة الحاسوب من ضمن المواد التي يتم تدريسها ضمن عرب ويب التعليمي في المملكة العربية السعودية، حيث يتم الاهتمام بها بصورة كبيرة لما تقدمه من مواكبة للتطورات التكنولوجية والتقنية التي تحدث حول العالم ونستطيع من خلالها أن نقوم بتطوير أدواتنا ونتعرف على كيفية استخدامها بصورة جيدة.

سنتعرف خلال مقالنا تقوم بالمهام الشاقه والتي يصعب على الانسان القيام بها، على المصطلح التقني الخاص بتلك العبارة من خلال شرح بعض الأمور البسيطة المتعلقة بهذا المفهوم والتعرف على بعض الاستخدامات والأعمال التي يقوم بها هذا المصطلح.

تقوم بالمهام الشاقه والتي يصعب على الانسان القيام بها

لا بد لنا قبل التعرف على المفهوم الدال على الشيء الذى يقوم بالمهام التي يصعب على الانسان أن يفعلها، علينا أن نتطرق الى الشيء التكنولوجي وهو الروبوت فهو عبارة عن آلة قد تم تصميمها من أجل القيام بتنفيذ مهمة أو أكثر بطريقة تلقائية بصورة سريعة ودقيقة، في حين يوجد هناك الكثير من أنواع الروبوتات المختلفة، حيث يكون اختلاف النوع على حسب تلك المهام التي يقوم بها. حيث يتم تعريف الروبوتات التي تشبه البشر باسم androids، ومع هذا، فإن الكثير  من الروبوتات لا يتم بناؤها على النموذج البشري. ففي الغالب على سبيل المثال ما يتم القيام بتصميم الروبوتات الصناعية فقد استخدمت الروبوتات في الأعمال المنزلية أو التنظيف، فيتم استخدام الروبوتات من أجل حمل الأدوات الساخنة في مصانع تركيب السيارات، ويعتبر ذلك الامر شاق وخطير وصعب على الانسان أن يقوم بفعله ويمكن للروبوتات أن تقوم أيضا ببعض الأعمال العسكرية الخطيرة مثل العمل على تفكيك بعض الألغام الخطرة، حيث  يوجد بعض المهمات المحددة والمعينة التي لا يتم القيام بأدائها بناء يشبه الإنسان. ويمكن القيام بالتحكم في الروبوت عن بعد عن طريق  الإنسان، وفى بعض الأحيان من مسافة بعيدة.

تقوم بالمهام الشاقه والتي يصعب على الانسان القيام بها

الإجابة النموذجية: الروبوت.

تقوم بالمهام الشاقه والتي يصعب على الانسان القيام بها، استطعنا من خلال مقالنا أن نصل واياكم طلابنا الى الإجابة الصحيحة المتعلقة بالسؤال المطروح بعد الشرح البسيط والتدريجي والتعرف على تحليل وتفسير تلك العبارة وصولا الى الإجابة، متمنين لطلابنا التوفيق والسداد.