سبب اختفاء رغد دايز للمرة الثانية من على حسابها علي سناب شات ولم تعد حاضرة كما هو الحال فى السابق، هذا الأمر جعل الكثير يبحثون عن حقيقة توقف حساب رغد دايز عن العمل أو الى اين ذهبت رغد دايز كما فعلته فى المرة الأولي بغياب طويل، وكيف تعمل رغد دايز فى الإعلانات، وكان الكثير من المتابعين يستعلمون عن عمر رغد دايز الحقيقي.

سبب اختفاء رغد دايز للمرة الثانية يمكن يعتبر اختفاء عادي ليس بالحجم الكبير، لأنها طفلة وقد يكون هناك أسباب أجبرتها على التوقف عن نشر الكثير من الإعلانات علي حساب رغد دايز سناب شات أو انستقرام، وكان البحث أيضا بشكل كبير على سناب شات رغد دايز الرسمي.

من هي رغد دايز ويكيبيديا

رغد دايز هي بنت من أصول يمنية تعيش فى المملكة العربية السعودية وهي من الأطفال المشاهير على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، تعمل على بث الإعلانات على حساب رغد دايز سناب شات أو انستقرام أو تويتر، لها شعبية كبيرة فى العالم العربي وخاصة بالخليج العربي، لديها من المتابعين ما يقارب من 1.4 مليون متابعا، تعمل على بث الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي وتشارك بالعديد من افتتاحات المطاعم أو المتاجر وغيرها.

اختفاء رغد دايز للمرة الثانية

بعد ان اختفت رغد دايز بالمرة الأولي من على مواقع التواصل الاجتماعي لفترة ليست بقليلة، تعود بالأيام الحالية الى العودة الى حالتها السابقة وهي الاختفاء للمرة الثانية، وبدون ان توضح لمتابعيها السبب الحقيقي وراء اختفاء رغد دايز من على مواقع التواصل الاجتماعي للمرة الثانية، وهذا الامر بحاجة الى الكثير من البراهين والعذر من رغد دايز على اختفائها كما حصل ساقا، ولكن نحن مع تتبع الكثير عن رغد دايز توصلنا الى أسباب يمكن ان توصلنا الى سبب اختفاء رغد دايز للمرة الثانيه.

سبب اختفاء رغد دايز للمره الثانيه

ما هو سبب اختفاء رغد دايز للمرة الثانية الان تم التعرف على السبب الحقيقي الذي يجعل رغد دايز تختفي من على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على السناب شات، سوف نعدد أشياء بالإمكان ان تكون السبب الحقيقي لاختفاء رغد دايز للمرة الثانية من على حساب انستقرام وسناب شات رغد دايز والأسباب هي:

  • يمكن القول ان رغد دايز طفلة صغيرة يجب ان تلتفت الى طفولتها، وهذا الامر يجعل والداها يبعدوها على مواقع التواصل الاجتماعي لفترة محددة.
  • يمكن القول ان السبب الرئيسي هو الضغط على عائلة رغد دايز من عدم التغريد بالإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الأزمة الأخيرة التى حصلت فى ضل فيروس كورونا، وسبب ازدحام كبير جعلت السلطات السعودية تمنع رغد دايز وواليها من نشر أي شيء على السناب شات أو على حساباتها فى الوقت الحالي.
  • يمكن القول ان سياسة السناب شات علقت حساب رغد دايز عن التغريد أو تعليق الحساب أو إقفاله بسبب سوء استخدام منصة سناب شات.

رغد دايز تشارك فى افتتاح المحلات

حدثت مشكلة كبير سببها المباشر هو رغد دايز فى المشاركة فى افتتاح محل لمنتجات ما فى المملكة العربية السعودية، وهذا الامر بعد نشر إعلانات لهذه الشركة، وطلبت الشركة من رغد دايز العمل على حضور افتتاح المحل، ومن هنا شاركت الامر مع متابعيها، وهذا الامر سبب الكثير من الازدحام، مما جعل الشرطة السعودية تتدخل بالأمر، وتمنع المتابعين من مقابلة رغد دايز، وعبرت عن حزنها لعدم رؤيتهم ولكن بدون جدوى.

هل تم القبض على رغد دايز

فى ضل انتشار فيروس كورونا، وقيام رغد دايز بالعمل على التغريد بأنها ستوجد فى افتتاح مركز تسوق جديد، هذا الامر جعل المتابعين يعرفون بالأمر، وأحبوا الالتقاء بها، فكان افتتاح المركز به الكثير من الازدحام، وخاصة أننا فى عصر الكورونا، وهذا الامر جعل الشرطة السعودية تتدخل لمنع الازدحام للخوف من كورونا وأبعدت رغد دايز من المكان.

ولكن وفق ما وصل لنا فان الشرطة لم تلقي القبض على رغد دايز وإنما قاموا بإبعادها من المكان وتم فرض عليها العديد من الشروط المهمة فى ضل فيروس كورونا، ويمكن القول ان هذا الامر هو سبب اختفاء رغد دايز للمره الثانية، والطلب منها عدم الخوض فى نشاطات إعلانية فى الوقت الحالي.