معاني كلمة فاحشة، تعتبر معاني الكلمات من الأمور التي تستند أساسًا لفهم الكلمات في اللغة العربية، في ظل احتواء اللغة العربية على عدد كبير جدًا من المفردات. وهو ما يميزها عن غيرها من اللغات، والاعتماد على القواميس وقد عرفها العرب منذ القدم، ولذلك هناك العديد من القواميس التي تستخدم لمعرفة دلالات الكلمات وما تعنيه والدلالات الحقيقية التي تحتويها. .

ماذا يعني الفاحشة

تُعرف كلمة فاحشة في اللغة العربية بهذا القول أو ذاك الفعل أو حتى السلوك البغيض الذي يفتقر إلى الحياء، وهذا واضح في كثير من السلوكيات التي تخرج من الناس غير المهذبين في المجتمع، وهذا ما يصنع المجتمع و يتجنبها أعضاؤها باستمرار، ويساعدنا تعلم معنى Outrageous في تصنيف الأشخاص الموجودين معنا في نفس المكان الجغرافي.

ما معنى كلمة فاحش

معنى كلمة الفاحشة الانتشار، أي أنها تنتشر في المجتمع وتصبح في كل مكان أو في أكثر من مكان، وهذا دليل على أنها لم تعد حالة فردية لفرد واحد فقط، بل أصبحت ظاهرة، كما تأتي كلمة “عام” بمعنى الانتشار هنا، أما كلمة “شائن” فهي سلوك فرد غير لائق.

في نهاية مقالنا سنكون قد عرفنا معنى كلمة فاحشة، وقد أدركنا أهمية المعاني في اللغة العربية، وكثرة المفردات في لغتنا الجميلة، مما فتح مجالاً واسعاً للكثيرين. القواميس الموجودة في المكتبات.