ما هو المخلوق الذي له جذور خلوية من السيليكا، اكتشف العالم إرنست بنية مجموعة من الكائنات الحية غير المدرجة ضمن فئة الكائنات التي نعرفها وتسمى الطلائعيات. تتحرك البلاستيدات الخضراء، التي تسمى البروتوزوان، عبر الأهداف أو الأسواط أو الأرجل الكاذبة. تعتمد البلاستيدات الخضراء على التغذية الذاتية لأنها تحتوي على الكلوروفيل أو أنها غير ذاتية لأنها تمتص الطعام. يمكن لبعض الطلائعيات الجمع بين الطريقتين. معظمهم يتنفسون الهواء لإنتاج الطاقة والبعض الآخر لا يفعل ذلك. نسبة من الهواء، يمكن أن تتكاثر الطلائعيات اللاجنسي عن طريق الانقسام الثنائي البسيط أو كيس للتحضير للتكاثر الجنسي، في ما يلي سوف نتعلم عن المخلوق الذي لديه جذور خلوية من السيليكا.

الأقسام الرئيسية من المحتجين

تنقسم البروتياز إلى ثلاثة أقسام رئيسية، مقسمة حسب طبيعتها وشكلها، وهي الأقرب إلى الكائنات الحية الأخرى. الانقسامات هي

  • الطلائعيات الشبيهة بالحيوان تعتبر هذه الطلائعيات نوى حقيقية وحيدة الخلية، لأنها تشترك في الخصائص مع الحيوانات، بما في ذلك الحركة والتغيير الذاتي، مما يعني أنها تأكل من الطبيعة ولا تعتمد على نفسها، وتسمى البروتوزوا.
  • الطلائعيات الشبيهة بالنباتات وهي قريبة جدًا من النباتات في العديد من الخصائص ويمكن أن تكون أحادية الخلية أو متعددة الخلايا مثل الأعشاب البحرية.
  • الطلائعيات الشبيهة بالفطريات على غرار الفطريات، فهي مغذيات تساعد على امتصاص المواد العضوية المتحللة، وتتكاثر مع الأبواب والفطريات.

ما المخلوق له جذور خلوية من السيليكا

يندرج هذا المخلوق تحت قسم الطلائعيات، على غرار النباتات، التي تسمى الدياتومات، والتي تعتبر طحالب وحيدة الخلية لها جدار خلوي قوي من السيليكا نتيجة ترسبها على الجدار الخارجي لها. شكله غير متماثل على كلا الجانبين، ومع وجود انقسام بينهما، ما هو المخلوق الذي له جذور خلوية من السيليكا.

الجواب هو

  • الدياتومات

الدياتومات في البيئة

تعتبر الدياتومات مهمة للبيئة لأنها مصدر للأكسجين من خلال عمليات تثبيت الكربون بنسبة 30٪ في الغلاف الجوي، وتعمل على تشكيل مؤشرات بيئية لتغير المناخ والتغيرات البحرية، فهي مصدر غذاء للكائنات الحية الدقيقة البحرية ويرقات الحيوانات.، يمكن الحفاظ على جدران الخلايا الدياتومات لفترات طويلة من الزمن، الدياتومات في البيئة.

أن الله سبحانه وتعالى لا يخلق شيئًا بدون حكمة ومعجزة من ورائه، حيث يعتبر أبطال الرواية علاجًا طبيعيًا للإنسان والحيوان والنبات، ويمكن من خلاله التعرف على وجود آبار النفط، وأن الدياتومات هي كائنات دقيقة لا يمكن رؤيتها من خلال بالعين المجردة وعرفنا من قبل ما هو المخلوق ذو الجذور الخلوية للسيليكا.