كان المسافر الذي فعل ما أسماه، والسفر حول العالم هو ببساطة أفضل قرار في حياتنا، ونعتقد أن السفر حول العالم لا ينبغي أن يكون صعبًا، لأنه في الواقع شيء يجب أن يكون كل شخص قادرًا على القيام به مرة واحدة على الأقل في حياة. وسواء اخترت قضاء بضع سنوات أو بضعة أشهر فقط في السفر على هذا الكوكب الجميل، فمن المهم أن تعرف ما هو هناك، فالأمر متروك لك لتحقيق الحلم واتخاذ الخطوة الأولى، ولكن عندما يكون الأمر غير متوقع يحدث عندما ينفد المال أو الأمتعة، ثم تصبح ما يأتي خلال ثنايا مقالتنا.

المسافر الذي فعل ما فعله يسمى

إذا كنت منفتحًا ومستعدًا للسفر، فإن السفر سيجعلك إنسانًا متماسكًا بشكل لا يصدق وهذا هو الهدف حقًا. سيعلمك الناس من الثقافات الأخرى أن الشرح طريقة التي تنظر بها إلى العالم ليست هي الشرح طريقة التي ينظر بها أي شخص آخر، ومن خلال ما يلي نتعلم الإجابة، وهي

  • الجواب / المسافر.

ماذا نستفيد من السفر حول العالم

يمكنك أن تتعلم الكثير عن نفسك من خلال السفر، ويمكنك أن تلاحظ شعورك بعيدًا عن بلدك، وستعرف كيف تشعر حيال وطنك، وستدرك كيف تشعر حقًا تجاه الأجانب وتكتشف مدى معرفتك أو ما تفعله لا تعرف شيئًا عن العالم، وستكون قادرًا على ملاحظة تفاعلك في مواقف جديدة تمامًا، حيث تختبر لغتك وتوجهك ومهاراتك الاجتماعية، ولن تكون كما هي بعد عودتك إلى المنزل.

توفر رؤية العالم تعليمًا من المستحيل تمامًا الحصول عليه في المدرسة، حيث أن السفر يعلمك الاقتصاد والسياسة والتاريخ والجغرافيا وعلم الاجتماع بشرح طريقة مكثفة وعملية لا يستطيع أي فصل دراسي القيام بها.