يمكنك حذف النص بعد تحديد النص باستخدام أحد الأزرار التالية. الكمبيوتر جهاز إلكتروني يقوم بعدة عمليات باتباع أوامر المبرمج. تعد لوحة المفاتيح من أهم أجهزة الإدخال في الكمبيوتر. يتكون من أزرار تستخدم لإدخال البيانات في الكمبيوتر مثل الحروف الأبجدية والإنجليزية والكثير من الرموز والأرقام المستخدمة في العمليات الحسابية، وسنذكرك لاحقًا كيف يمكننا حذف النصوص من خلال الإجابة على سؤال. يمكنك حذف النص بعد تحديد النص باستخدام أحد الأزرار التالية.

يمكنك حذف النص بعد ذلك

تعد لوحة المفاتيح من أهم أجهزة الإدخال في الكمبيوتر، حيث تحتوي على أزرار تحتوي على الحروف الأبجدية والإنجليزية والأرقام والرموز وغيرها من الأزرار. للتخلص من التبديل المتكرر بين الماوس ولوحة المفاتيح والأجهزة الأخرى، وهذه اللوحة موجودة في جميع الأجهزة وفي جميع التطبيقات، وتساعد اختصارات لوحة المفاتيح على زيادة الإنتاجية في العمل وسرعة الأداء. أهم الاختصارات في اللوحة هي Ctrl + D أو Delete لحذف العنصر يتم إرسال العنصر المحدد إلى سلة المحذوفات ويقوم Shift + Delete بحذف العنصر المحدد دون نقله إلى سلة المحذوفات وسنكون قادرين على استنتاج الإجابة على السؤال لاحقًا.

يمكنك حذف النص بعد تحديد النص باستخدام أحد الأزرار التالية

يمكنك حذف النص بعد تحديد النص باستخدام أحد الأزرار التالية

لا يمكننا حذف أي نص قبل تحديده، لذلك نختار النص المراد حذفه ثم نستخدم زرًا وهذا ما سنعرضه لك لاحقًا للإجابة على سؤال. يمكنك حذف النص بعد تحديد النص باستخدام أحد الأزرار التالية.

  • إجابة / حذف ورجوع مسافة.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وأجبنا على سؤال. يمكنك حذف النص بعد تحديد النص باستخدام أحد الأزرار التالية. كان الجواب حذف ورجوع الفضاء. نتمنى أن ينال إجابتنا إعجابكم، وفي النهاية نتمنى لكم المزيد من النجاح والتقدم.