أي من أوامر التكرار التالية يمثل التكرار المحدد. تعرف البرمجة بأنها العملية التي يتم من خلالها تسهيل بعض العمليات الحسابية. يستخدم المنطق لأداء مهام مختلفة. تختلف لغة البرمجة في التطبيقات وغيرها. كما يتطلب خبرة كبيرة في مختلف المجالات. تتميز لغة الترجمة المكتوبة الجيدة بأربعة عوامل الموثوقية وهذا من خلال التصميم الجيد وإدراج صحة الخوارزميات والمتانة في التعامل مع الأخطاء وجودة توثيق الكود وسهولة القراءة والكفاءة.

كيف تعمل لغات البرمجة

يكتب المبرمج الكود باستخدام أي برنامج لتحرير النص ثم يحدد اسم الملف الذي يحتوي على النواة. عند تشغيله، يتأكد المترجم من كتابته بشكل صحيح. ثم يتم تحويل هذا الرمز إلى ملف كائن يحتوي على الأوامر التي تمت صياغتها بلغة الآلة، حيث يقوم البرنامج بتحويل لغة البرمجة إلى لغة الآلة التي يفهمها الكمبيوتر ثم يقوم بتنفيذها، وبعد ذلك تتم خطوة الربط. تختلف بعض اللغات، مثل لغة Java، حيث تم تحويل النواة إلى أوامر محددة تقوم بتنفيذها على أي جهاز كمبيوتر يحتوي على البرنامج الافتراضي الذي يهدف إلى تحويلها إلى أوامر يتم تشغيل البرنامج عليها وتنفيذها.

أي من أوامر التكرار التالية يمثل التكرار المحدد

تمثل أوامر التكرار التالية التكرار المحدد

تعد لغة الآلة من أكثر اللغات تجريدًا بين البرمجة، مما يجعلها أدنى مستوى يتم فيه كتابة الأوامر باللغة التي يفهمها الكمبيوتر تمامًا، واللغات التي تتميز ببرمجة عالية المستوى وسهلة الاستخدام. فهم إضافة إمكانية ترتيب وتنسيق الكود حسب المتغيرات والوظائف والتكرار، لكن هذه اللغات لا تسمح بإمكانية التحكم في نفسها.

حل سؤال

أي من أوامر التكرار التالية يمثل التكرار المحدد

  • الجواب إنه لأجل

في الختام، سنذكر لغات البرمجة عالية المستوى مثل Python و Ruby، ​​والتي تحتوي على وسائل حماية وتمنع تلف الجهاز ويسهل على البشر فهمها.