تعتبر الديدان الأسطوانية أكثر تعقيدًا من الديدان المفلطحة نظرًا لوجودها، وهذا السؤال من الأسئلة الصعبة التي يواجهها الطلاب في السعودية، وهم يبحثون عن إجابته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الإنترنت، حيث تعد الديدان الأسطوانية من أكثر الديدان تعقيدًا. حيث أن الديدان مخلوقات حية من خلق الله تعالى وتنتشر في مناطق كثيرة تختلف فيها عن بعضها البعض، فهناك ديدان أسطوانية تكون على شكل أسطوانة وتتكون من حلقات، حيث يتميز هذا النوع من الديدان بجسمها الجانبي. وتعتبر أكثر تعقيدًا من الديدان المفلطحة، وهنا سنقدم لك الإجابة الصحيحة على سؤالك. أكثر تعقيدًا من الديدان المفلطحة بسبب وجود

الديدان المستديرة أكثر تعقيدًا

تسمى الديدان المفلطحة أو الديدان المفلطحة بالديدان العريضة. وهي من الحيوانات التي تتواجد بكثرة على سطح الأرض، فهي تتميز باحتواء أجسامها على ثلاث طبقات وهي الأنسجة والأعضاء والعضيات. تتكاثر هذه الديدان في جسمها عن طريق الانقسام إلى قسمين، حيث تتشكل دودة مسطحة جديدة بعد هذا الانقسام.

تعد الديدان المستديرة أكثر تعقيدًا من الديدان المفلطحة نظرًا لوجودها

لماذا الديدان المستديرة أكثر تعقيدًا من الديدان المفلطحة

في بداية مقالتنا، تعلمنا عن الديدان الخيطية والديدان العريضة والمسطحة وما تتكون منها وكيف تتكاثر.

والجواب الصحيح هو

  • تعد الديدان المستديرة أكثر تعقيدًا من الديدان المفلطحة نظرًا لوجود قناة هضمية ثنائية الفتحات.

بهذا، أيها الطلاب الأعزاء، وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم، والتي تعرفنا فيها على الديدان الأسطوانية والديدان المفلطحة وأنها منتشرة على سطح الأرض، وقد ذكرنا لكم إجابة سؤال. لقد قدمنا ​​لك معلومات مفيدة لك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح للجميع.