يعتبر الجسم الضخم الذي يدور حول نجم هو الجسم وكل ما يوجد في الفضاء الخارجي من كواكب ونجوم وأي أجسام أخرى موجودة، وهذا يعني أنه كل الأشياء الموجودة غير الغلاف الجوي للأرض باستثناء الأرض. نفسها، ومن الأمثلة على ذلك بالنسبة للأجرام السماوية الشمس والمريخ والقمر، بحيث يكون كل منهم جسمًا ضخمًا يدور حول نجمه الخاص، والجدير بالذكر أن العديد من الأجرام السماوية لم يتم اكتشافها حتى هذه اللحظة.، ويختلف الفضاء الخارجي بينهم بمعرفة كل الأجرام السماوية الموجودة، والسؤال هنا هو جسم ضخم يدور حول نجم هو.

جسم ضخم يدور حول نجم

يعتبر أن تكون الأجرام السماوية يتم من خلال طبيعة حركتها المنتظمة، وبالتالي تتحرك جميع الأجسام عبر النجوم والأقمار الصناعية المختلفة بداخلها. إنه صغير الحجم، وهو الذي يدور حول نجمه، وطبيعة عمله الأساسي في النظام الشمسي، من خلال الكواكب الثمانية التي تعمل في مدارها الخاص، ويبقى السؤال جسمًا ضخمًا يدور. حول نجم.

جسم ضخم يدور حول نجم

الكواكب الغازية في النظام الشمسي

الكوكب الغازي هو كوكب كبير يتكون أساسًا من صخور أو مواد صلبة أخرى، ومن المعروف أنها عمالقة الغاز الأربعة للنظام الشمسي الرئيسي، كوكب المشتري، زحل، أورانوس، ونبتون. من الجليد والصخور وبخار الماء والأمونيا والميثان. اقرأ أيضا

ما هو جسم ضخم يدور حول نجم

  • الجواب الصحيح
  • كوكب.

تتمتع الأجرام السماوية بكونها مشعة للغاية ومضيئة، ولها كثافة عالية جدًا ودرجة حرارة عالية جدًا، وللنجوم خصائص غازية دائمة، وينتج ضوء النجوم عن التفاعلات النووية التي تحدث في مرحلة معينة من الحياة، وقد تحدثنا في هذا المقال عن ما هي الجثث، وأجبنا عن سؤال جريمة ضخم يدور حول النجم ما هو عليه.