وحثت الأم ابنتها نورا على أن تحذو حذو الصحابي العظيم. يسعى العديد من الطلاب في السعودية للتعرف والعالم العربي بأسره بشكل عام للحصول على حل لكتاب لغتي للمرحلة الابتدائية وهو ما يتم البحث عنه من خلال المنصات التعليمية والتفاعل معها بشكل مميز وبالتحديد مع منصة My School One أكبر المنصات، من أجل الحصول على حل التدريبات والأنشطة بشرح طريقة سهلة ومتاحة من خلال المنصات التعليمية، وأثناء دراستنا لبعض نصوص الاستماع بلغتي، نسعى جاهدين لتقديم أفضل الحلول أنشطة الموضوع.

وحثت الأم ابنتها نورا على أن تحذو حذو الصحابي العظيم

أنس بن مالك، رفيق عظيم، الملقب بأبي حمزة لخراجي الأنصاري، رفيق عظيم ولد في المدينة المنورة، وأسلم وهو طفل صغير. الصحابي الذي دعاه رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يزيد ماله وأولاده، وأن يدخله في الجنة، ويعيش طويلاً، ويعيش الأولاد والأحفاد. .

درس نصي، استمع إلى لغتي، حثت الأم ابنتها نورا

بالإشارة إلى ما سبق ذكره في العنوان، حثت الأم ابنتها نورا على الاقتداء بالرفيق العظيم أنس بن مالك، فلا بد من قراءة نص الاستماع الجيد في موضوع لغتي، والتعرف على كل مفردات ومصطلحات مهمة تهدف إلى الاستماع إلى المعلم، لمعرفة الآراء والقدرة على تحليل النص والإجابة على كل ما هو مطلوب في النص الذي سنجيب عليه خلال هذا السؤال التعليمي.

سؤال // الأم تحث ابنتها نورا على أن تحذو حذو الصحابي العظيم

الجواب حثت الأم ابنتها نورا على أن تحذو حذو الصحابي العظيم أنس بن مالك رضي الله عنه.

أعزائي الطلاب، في نهاية مقالتنا، قدمنا ​​لكم الإجابة المناسبة بعد التعرف على نص الاستماع بلغتي وقراءته جيدًا من أجل تحديد جميع المعلومات المطلوبة للإجابة عليها في الأنشطة التعليمية للنص .