تختلف Ciliates عن sporophytes في تكاثرها، حيث تحتاج sporophytes …… لإكمال دورة حياتها، بينما لا تحتاج ciliates إلى ذلك لتكاثرها. الفطريات كائنات حية غير ذاتية التغذية، مما يعني أنها تعتمد على الآخرين في الغذاء وعادة ما تكون ثابتة ولا تتحرك. لا تحتوي على صبغة الكلوروفيل وتعتمد في غذائها على الكائنات الحية الميتة وبقايا النباتات، وغالبًا ما تكون في مناطق شديدة الحرارة أو شديدة البرودة وتشمل الأبواغ وغيرها بالإضافة إلى البروتوزوا. إنها كائنات حية وتستخدم الكربون العضوي كمصدر للطاقة وسنذكره لاحقًا.

تختلف Ciliates عن sporophytes في تكاثرها

تقع الأبواغ تحت تقسيم الفطريات وعادة ما توجد في الحيوانات مثل الحشرات وتسبب أضرارا للأسماك وقد تصيب الإنسان لأنها تهاجم الفقاريات لأنها تتكاثر بواسطة الأبواغ ولا يمكنها الحركة لأن بنيتها الداخلية لا تحتوي على عضيات تساعدها في الحركة، بينما تقع الأهداب تحت تقسيم البروتوزوا وتتميز بوجود أهداب، وهيكلها الداخلي مشابه لبنية الأسواط. عادة ما توجد في المسطحات المائية شديدة الملوحة أو توجد في المياه العذبة، لأنها تتكاثر بلا تزاوج عن طريق الانشطار. وهكذا، فقد عرفنا عن الجراثيم وشرح طريقة تكاثرها وعلى الشركات العملاقة وتكاثرها. سنذكر لاحقًا إجابة سؤال مفاده أن ciliates تختلف عن sporophytes في تكاثرها، حيث تحتاج sporophytes …… لإكمال دورة حياتها، بينما لا تحتاج ciliates إلى ذلك لتكاثرها.

تختلف Ciliates عن sporophytes في تكاثرها حيث تحتاج sporophytes …… لإكمال دورة حياتها، بينما لا تحتاج ciliates إلى هذا لتكاثرها.

تختلف Ciliates عن sporophytes في تكاثرها، حيث تحتاجها sporophytes

تنقسم الكائنات الحية وفقًا لوظيفة كل منها واحتياجاتها وتختلف في شرح طريقة التغذية والتكاثر. سنذكر لك الآن الاختلاف في تكاثر البوغ والهدب وسنجيب على سؤال مفاده أن الهدبيات تختلف عن البوغات في تكاثرها لأن البوغات تحتاج إلى … لإكمال دورة حياتها، بينما لا تحتاج الهدبيات إلى هذا في تكاثرها.

  • الجواب تختلف Ciliates عن sporophytes في تكاثرها، حيث تحتاج sporophytes إلى مخلوقين لإكمال دورة حياتها.

أعد الله سبحانه وتعالى لمخلوقاته ما يصلح لكل منها لتتمكن من التعايش مع البيئة المحيطة ولكل منها طريقته الخاصة. وهكذا أجبنا على سؤال مفاده أن الهدبيات تختلف عن البوغات في تكاثرها، حيث تحتاج البوغات إلى ما يكمل دورة حياتها، في حين أن الهدبيات لا تحتاج إلى هذا في تكاثرها، وكانت الإجابة هي