برنامج جداول البيانات لا يحل محل الآلة الحاسبة. طور العلماء العديد من الآلات التي ساهمت في مساعدة الإنسان في شؤون حياته. دخلت الآلات جميع مجالات الحياة وفي جميع العلوم سواء كانت طبيعية أو صناعية، وأصبحت البرامج جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. من أجل مصلحة الناس فيه، أصبحت البرامج تزود الناس بكل المعلومات والثقافة العامة التي يحتاجونها وتحل العديد من المشكلات بدقة متناهية وبسرعة كبيرة. آلة حاسبة.

جداول حسابية وآلة حاسبة

  • الجداول الحسابية هي جداول توزع المعلومات في اتجاهات رأسية وأفقية، ويستخدمها الأشخاص عادةً في المجالات المالية والمصرفية. أول برنامج تم إصداره كان عبارة عن برنامج يقوم بإنشاء جداول رياضية للعديد من المجالات الأخرى، ومن بين تلك البرامج برنامج Excel من مجموعة Microsoft.
  • الآلة الحاسبة صغيرة ذكية تقوم بالعديد من العمليات الحسابية بدقة وسرعة قصوى دون الحاجة إلى آلات وعمليات حسابية معقدة، ومع تطور التكنولوجيا يمكننا أن نجد الآلة الحاسبة على الجهاز المحمول حيث توفر موقع الآلة الحاسبة و يمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان.

برنامج جداول البيانات لا يحل محل الآلة الحاسبة

برنامج جداول البيانات لا يحل محل الآلة الحاسبة

تحل الآلة الحاسبة مسائل حسابية معقدة فقط، لكن الجداول الحسابية أكثر عمومية وشمولية ودقة ولديها القدرة على حل المسائل المتداخلة. سنذكر لاحقًا إجابة السؤال الذي لا يستبدل برنامج جداول البيانات بالآلة الحاسبة

  • الجواب / البيان صحيح.

تم تصميم الجداول الحسابية بشرح طريقة أكثر عمومية وشمولية من الآلة الحاسبة. وعليه فقد ذكرنا لكم إجابة سؤال أن برنامج الجداول الحسابية لا يحل محل الآلة الحاسبة، والإجابة على السؤال هي أن العبارة صحيحة. نعم، لقد طور العلماء طرقًا تجعل الإنسان مرتاحًا، ونأمل أن تكون الإجابة على السؤال بالنفي. يغني برنامج جداول البيانات عن الآلة الحاسبة. اعجبك وكان كاملا وشاملا مع خالص تمنياتنا له بالتوفيق والسداد.