يمثل الشكل أدناه انتقالك من المنزل “أ” إلى الحديقة “ب” إلى المتجر “ج” ثم إلى منزل صديقك “د”. ما هي المسافة التي قطعتها السؤال الذي يمثل الشكل أدناه هو انتقالك من منزلك أ، أحد التطبيقات العملية في كل من الرياضيات والفيزياء، والفيزياء من أهم العلوم التي تدخل في جميع مجالات الحياة، حيث تدخل في مختلف العلوم والفيزياء التطبيقات العملية التي تدخل في الصناعات الحديثة ويتم ذلك من خلال مجموعة من القوانين المهمة والدقيقة التي طورها العلماء واستفادوا منها في جميع المجالات، ولمعرفة إجابة أحد الأسئلة، يمثل الشكل أدناه انتقالك من منزلك أ.، إلى الحديقة B، ثم إلى المتجر C، ثم إلى منزل صديقك D. المسافة التي قطعتها، اتبعنا.

يمثل الشكل أدناه انتقالك من المنزل “أ” إلى الحديقة “ب” ثم التسوق “ج”

يمثل السؤال في الشكل أدناه انتقالك من المنزل أ، إلى الحديقة ب، إلى المخزن ج، ثم إلى منزل صديقك، د. إلى أي مدى سافرت هو أحد أهم الأسئلة التي تأتي في الامتحانات المدرسية المختلفة، و يمكن الرد عليه باختيار أحد الخيارات التالية

  • 5 كم.
  • 12 كم.
  • 7 كيلومتر.
  • 2 كم.

الإجابة الصحيحة لسؤال في الشكل أدناه تمثل انتقالك من منزلك A إلى الحديقة B ثم إلى المخزن C هي 12 كيلومترًا.

الإزاحة هي الطول الإجمالي للمسار الذي ينتقل إليه الكائن أثناء الحركة صواب أو خطأ

بعد أن نعرف إجابة أحد الأسئلة، يمثل الشكل أدناه انتقالك من منزلك أ، إلى الحديقة ب، ثم إلى المحل ج، ثم إلى منزل صديقك، د. ما هي المسافة المقطوعة، من الضروري أن معرفة صحة بيان الإزاحة هو الطول الإجمالي للمسار الذي يقطعه الجسم أثناء الحركة، والإجابة الصحيحة على هذا السؤال هي خطأ.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، وقدمنا ​​لك الإجابة الصحيحة على سؤال يمثل انتقالك من منزلك أ، إلى الحديقة ب، ثم إلى المتجر ج.خطأ، وأخرى مهمة. المعلومات التي تدور حول تفاصيل هذا الموضوع.