لتكبير الشكل على جانب واحد، نقوم بسحب الأسهم في الزوايا عند الاختيار. الهندسة علم يطبق القواعد الحسابية والقوانين على أرض الواقع، من أجل ابتكار أشياء علمية تلبي احتياجات الناس ورغباتهم. الأهرامات بشرح طريقة هندية دقيقة، وبناء برج إيفل، إلا أن البناء لم يطبق على النظريات والمعرفة العلمية، فالتطور الهندسي لا يقتصر على البناء والعمارة فقط، بل الهندسة تساهم في تطوير التكنولوجيا والعلم لتحقيق التنمية والتطوير في العالم، يعمل المهندسون حاليًا على برامج تصميم لرسم مشاريعهم، ووضع النماذج التي يريدون تطبيقها، وسنتعلم في التالي لتكبير الشكل من جهة، اسحب الأسهم في الزوايا عند الاختيار.

فروع الهندسة الحديثة

تعرف الهندسة بأنها التخطيط والرسم المسبق لبناء الآلات والأجهزة والهندسة المعمارية وغيرها.

  • الهندسة المدنية وهي متخصصة في تصميم ورسم المباني والعمارة. يعتبر هذا الفرع بداية الهندسة في العالم.
  • الهندسة الكهربائية تختص بالإلكترونيات والمولدات والطاقة والكهرباء وكيفية توليدها ونقلها.
  • الهندسة الكيميائية هي هندسة تجمع بين الهندسة الميكانيكية والكيمياء، وتعمل على تصميم آلات لإنتاج الأدوية والأحماض.
  • الهندسة الميكانيكية يختص هذا النوع بتصميم آلات ومعدات المصانع، والأدوات الميكانيكية الأخرى مثل مكيفات الهواء والثلاجات.

لتكبير الشكل من جانب واحد، نسحب الأسهم في الزوايا عند اختيار True أو False

يستخدم المهندسون والمصممون الحديثون أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية الأخرى لتصميم النماذج ورسمها عليها باستخدام برامج التصميم والرسم مثل برنامج رسم إنكسكيب الذي يرسم الأشكال الهندسية ويراعي الأشكال والأحجام، ولتكبير شكل الشكل من جانب واحد في التصميم، المصمم لا يسحبهم من الزوايا، يكبر الشكل من اتجاه واحد.

الجواب هو

  • خاطئة

تعد برامج التصميم الأداة الأكثر استخدامًا والأكثر أهمية في المؤسسات، لأنها تقلل من عيوب النموذج المصمم، وهذه البرامج باهظة الثمن إلى حد ما، وأهمها scuiptrise و freecad. ما يجب القيام به لتكبير الشكل على جانب واحد اسحب الأسهم في الزوايا عند التحديد.