وشبه الرسول صلى الله عليه وسلم المؤمن الصادق بكثرة المصائب التي حلت به. أرسل الله الرسول محمد صلى الله عليه وسلم إماما وبشارة ونذيرا لعباده الذين خلقهم وجعلهم أحسن صورة، وما فعله هو دعوتهم إلى الله وأخبرهم بذلك. جعل الله هناك أجرًا ومكافآت. وقال لمن يقترب إليه سبحانه وتعالى، ويمتثل لأوامره، ويجتنب نواهيته، عن من يتبنى الكلام الصادق دون أن يكذب أنه صادق وموثوق، ويقدم ماله إلى الله تعالى. ومهيب بناء مسجد أو لخدمة المحتاجين. قال الله والرسول صلى الله عليه وسلم عنه بالمسرف الصادق، كما أن هناك درجات كثيرة وحسنات لمن يفعل الحسنات الخير كثيرا ويستمتع به في سبيل رضا الله العظيم.

شبّه النبي صلى الله عليه وسلم المؤمن الصادق بعدد المصائب التي حلت به.

كان النبي صلى الله عليه وسلم وحضوره بين الناس في زمانه وزمانه رحمة ورزق من الله تعالى، أرسلهم من الله تعالى على عباده محمد صلى الله عليه وسلم، عندما أبلغ من تبعه بالدرجات والسماوات التي يحصل عليها الإنسان في طاعة الله والاقتراب منه بالعبادة والعمل الصالح. التقية، لما بعثه محمد صلى الله عليه وسلم، لم يكن إلا تذكيرًا ونصحًا وأمانة لرجوع عباد الله إليه، وخشينا عليهم الضياع ودخول النار، ومن خلال ما يلي تعرف على الإجابة الصحيحة على السؤال السابق وهي

  • الجواب هو النبات الصغير الرطب.

المؤمن الصادق هو الذي يقوم بما أمره الله تعالى أن يفعله بغير كسل ولا كسل، فمن أحب الله ورسوله، أحبه الله ورسوله وجعله من الذين دخلوا جنته وينظرون إلى شرفه الكريم. وجه. .