موقع مجاني لإنشاء رسومات وتصاميم حية عبر الإنترنت، العصر الحديث وتطوراته التي نحاول مواكبةها، فرضت علينا سلسلة من البرامج التي يجب أن نكون على دراية بها حتى نشعر بالراحة التعامل، الإنترنت عبارة عن شبكة مترابطة من ملايين الأجهزة التي جعلت العالم حقًا قرية صغيرة، ومن بين تلك المواقع التي يجب أن نعرفها موقع مجاني لإنشاء رسومات وتصاميم حية عبر الإنترنت.

ما هو المقصود بالتصميم

في الآونة الأخيرة انتشر مجال التصميم والشعارات الذي تطلبه الشركات بشكل مستمر كوسيلة لتعريف بوابة المجال، ومن خلال الموقع الرسمي ازداد الطلب على التصميم، فما هو لتحويل النص إلى شعار جذاب باستخدام مبادئ التصميم.

ما هو تعريف معدل الرسم الخاص بي

في مجال التصميم والرسومات، هناك برنامج شائع يستخدم لهذا الغرض ويسمى Rate My Drawing، وهو موقع مجاني يتيح للمصممين إنشاء رسومات وتصميمات عبر الإنترنت، ولكنه ليس برنامج تصميم ورسومات فقط بالنسبة للفنانين، ولكنها تضيف أيضًا ميزة التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للمستخدمين نشر شعاراتهم ورسوماتهم ليتم تبادلها مع الآخرين، مما يتيح فرصة تكوين علاقات ودية بينهم.

ما هي مزايا تقييم الرسم الخاص بي

يحتوي هذا الموقع السهل بلوحة المفاتيح وأدوات الرسم السلسة على العديد من الميزات بداخله، بما في ذلك

  • القدرة على عرض تطبيقات الرسم فلاش أو جافا.
  • قم بتمكين الميزة لإلغاء قفل الرسم حتى يتمكن الجمهور من رؤية الرسم بنقرة واحدة، ومن خلال الموقع الرسمي يبدأ المستخدمون في تقييم الرسم ونشر التعليقات.
  • لكل مستخدم صفحته الرئيسية الخاصة التي يمكنه إرسالها إلى الأصدقاء وعرض جميع رسوماته.
  • عند رسم الرسم وإكماله والخروج من الموقع، ثم العودة إلى الرسم مرة أخرى، تظهر خطوات رسم هذا الرسم مرة أخرى كما رسمه أي شخص.
  • إمكانية الرسم بحرية وبدون أي قيود.
  • تتضمن أدوات الرسم في الموقع قلم رصاص بأحجام خطوط مختلفة وأدوات خط وتعبئة وفرشاة.
  • يحتوي الموقع على العديد من الخيارات الموجودة في Photoshop و Windows Paint.

في الختام، نذكر أكثر ما تم ذكره، وهو موقع Rate My Drawing، والإجابة على سؤال، موقع مجاني لإنشاء رسومات وتصميمات حية عبر الإنترنت.