النباتات المعمرة هي أعشاب تنمو بعد المطر وتذبل بسرعة وتأكلها الحيوانات. هناك العديد من أنواع النباتات على سطح الكرة الأرضية التي تنمو نتيجة لعدة عوامل، وهناك العديد من أنواع النباتات التي تنمو دون تدخل بشري، وهناك أنواع أخرى من النباتات التي تنمو من تلقاء نفسها، وذلك بسبب عوامل طبيعية التي لا تدخل الإنسان، في النهاية نستنتج أن النباتات كائنات حية لها القدرة على التنفس عن طريق إخراج الأكسجين منها وسحب ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي. الله سبحانه وتعالى ولكنه يحتاج إلى العديد من العوامل التي تساعده على النمو بالطرق الصحيحة والمناسبة له بشكله الكامل، وفيما يلي سنوافيك بالإجابة على سؤال النباتات المعمرة وهي أعشاب تنبت بعد المطر وتذبل بسرعة. وتتغذى عليها الحيوانات.

النباتات المعمرة هي الأعشاب التي تنمو بعقب

على الرغم من تسمية النباتات المعمرة بهذا الاسم، إلا أنها تعيش لمدة عامين أو أكثر، ويختلف النبات الدائم عن النباتات السنوية الأخرى التي تعيش لمدة عام واحد فقط، أو يمكن قياسه في موسم زراعي واحد، وخلال هذه الفترة يمكن للنبات السنوي أن يكمل دورة حياته ويكون له القدرة الكاملة على الإنتاج والنمو بالإضافة إلى تكوين البذور. كما يتميز النبات المعمر عن نبات البينالي والذي يعرف بمجموعة من النباتات ذات الخصائص العشبية وتتميز عن النباتات الحولية في أنها تستغرق حوالي موسمين لتكوين البذور.

النباتات المعمرة

حل مسألة النباتات المعمرة وهي الأعشاب التي تنمو بعد المطر وتذبل بسرعة وتتغذى عليها الحيوانات

الجواب الصحيح لسؤال النباتات المعمرة هو الحشائش التي تنبت بعد السقوط .. أليس كذلك

  • والبيان يعتبر “خطأ”، وتصنف النباتات المعمرة من الشجيرات وليس الحشائش كما ذكر في السؤال.

ومن هذا المنطلق فقد عرفنا الإجابة الصحيحة على سؤال النباتات المعمرة، وهي أعشاب تنمو بعد المطر، تذبل بسرعة وتتغذى عليها، بالإضافة إلى إدخال النباتات بأنواعها المختلفة، كما أوضحنا كلاهما السنوي. والنبات ثنائي السن.