حققت السعودية على وجه الخصوص الاكتفاء الذاتي في الإنتاج. تعتبر الزراعة في السعودية من أهم الأنشطة التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير لأنها تمثل النشاط الاقتصادي للسكان. يقوم على جميع الأنشطة الإنتاجية والصناعية. وقد حظيت هذه الأنشطة برعاية كبيرة بعد رؤية 2030 بحيث أصبح التنوع في الأنشطة النشاط الاقتصادي للسكان من أبرز الأنشطة الزراعية، والذي يعتبر إنجازًا عامًا لتحقيق ما هو مطلوب في ممارسة مجموعة من الأنشطة، أبرزها إنتاج الأنشطة الزراعية.

حققت السعودية، على وجه الخصوص، الاكتفاء الذاتي في الإنتاج

احتلت الزراعة صدارة الأنشطة الاقتصادية للسكان قبل اكتشاف النفط. تم الإهتمام به في السعودية ويعتبر المهنة الرئيسية كمصدر غذائي للسكان. معظم السكان عملوا في مثل هذه الأنشطة، ولكن في السنوات الأخيرة انخفض العدد بشكل ملحوظ وملحوظ، بعد ظهور الأنشطة الزراعية الحديثة في المملكة، والتي تعتمد على جميع الأساليب العلمية في تهيئة الأرض والري وتوظيف العمالة الوافدة، الذي أشير إليه في الحديث عن النشاط التربوي على وجه الخصوص، حققت السعودية الاكتفاء الذاتي في الإنتاج.

نتائج الرعاية الزراعية في السعودية

وبالإشارة إلى ما تم بحثه سابقاً حول موضوع الزراعة في السعودية، هناك مجموعة من النتائج التي تعنى بالملل، وهو تحقيق الاكتفاء الذاتي، وهذا الاكتفاء لا يعتمد على الآخرين، بالإضافة إلى زيادة الإنتاج من أجل الزراعة. كل المحاصيل.

سئل السعودية على وجه الخصوص حققت الاكتفاء الذاتي في الإنتاج

الجواب نخيل – خضروات – فواكه – قمح.

وبالإشارة إلى ما تمت مناقشته حول موضوع السعودية على وجه الخصوص، تحقيق الاكتفاء الذاتي في إنتاج النخيل والمحاصيل الزراعية الأخرى، نجد أن الزراعة في السعودية قد تحسنت بشكل ملحوظ خلال العقود الماضية، حققت من خلاله الاكتفاء الذاتي والفائض في نسبة الإنتاج.