يتم إدخال النصوص في الحاسب من خلال وحدة إدخال مرتبطة به، فالكمبيوتر من أهم الأجهزة التي توصل إليها التطور التكنولوجي، ولديه العديد من المهام العظيمة التي ساعدت على إتمام العمل بشكل أسرع وأكثر دقة. المجمع الذي يستغرق الكثير من الوقت بكفاءة عالية، ويتم التعامل مع الكمبيوتر من خلال وحدات مهمة لا غنى عنها، وهي وحدات الإدخال، ووحدات الإخراج، حيث أن وحدات الإدخال هي الماوس، والماسح الضوئي، ولوحة المفاتيح، القلم وكاميرات المراقبة.

يتم إدخال النصوص في الحاسب من خلال وحدة إدخال مرتبطة به

يتم ذلك من خلال وحدة إدخال مرتبطة بها. الكمبيوتر هو جهاز خضع للعديد من التغييرات المختلفة عبر مرور العديد من العصور والأجيال المختلفة، وعبر كل جيل يتم إنشاء مجموعة من التحديثات الجديدة التي تضيف إلى الكمبيوتر شيئًا يساعد على أداء وظائف معينة، حتى الكمبيوتر الآن إجراء عمليات حسابية مختلفة.

يتم إدخال النصوص في الكمبيوتر من خلال وحدة

يعمل الكمبيوتر على حفظ نسخ احتياطية من العلوم الموجودة، حيث يتكون الجهاز من مكونات برمجية ومكونات أجهزة، ومن بين مكونات الأجهزة وحدات الإدخال والإخراج، والتي تعتبر من بين أجزاء الكمبيوتر التي تسمح للمستخدم بالتفاعل مع الكمبيوتر. المعلومات وتخزينها بشكل سليم وجيد وآمن.

الجواب الصحيح

  • لوحة المفاتيح.

الكمبيوتر مفيد في كثير من جوانب الحياة ومجالاتها ومنها مجال التعليم. يساعد الكمبيوتر في إجراء البحوث المدرسية والوصول إلى المعلومات من خلال البحث عنها على الإنترنت، ومن خلاله يتم إنجاز العديد من الأعمال المدرسية.