Wordperfect هي شركة برمجيات، أسسها Michael Cowpland في عام 1985، وقد تم إنشاء الشركة في الأصل كمختبر للأبحاث. (يأتي اسم Corel من اسم مالك الشركة، الدكتور Michael Koo Bland، وهو ما يعني COwpland REsearch.) حققت الشركة نجاحًا منذ تأسيسها في أوائل التسعينيات خلال طفرة تكنولوجية كبيرة مع CorelDraw، لتصبح أكبر شركة برمجيات في كندا . في أكتوبر 2000، أعلنت شركة Corel عن تشكيل ما أسمته “تحالفًا استراتيجيًا” مع Microsoft، تستثمر فيه Microsoft 135 مليون دولار في Corel. في غضون ذلك، سنجد إجابة سؤال الشركة التي تنتج برنامج wordperfect، لذا تابعنا لمعرفة الإجابة.

الشركة التي تنتج برنامج wordperfect

Wordperfect هو البرنامج الوحيد الذي ينافس Microsoft Word، والذي كان مفتوحًا للسوق طوال السنوات الماضية ببرامج الكتابة التي لم يوافق عليها اثنان، وهو ما كان الجميع وما زال يستخدمه في جميع أعمالهم الكتابية في جميع المجالات.

  • السؤال الشركة التي تنتج برنامج wordperfect هي.
  • الإجابة لقد غيرت شركة Corel، وهي شركة معروفة في صناعة برامج التصميم، اتجاهها لاكتساب شهرة أكبر في المجال التقني وصناعة التطبيقات والبرمجيات، وأنتجت Word Perfect، الذي اكتسب شعبية كبيرة على مدار السنوات القليلة الماضية .

اقرأ في العرب ويب

معلومات شركة Corel

بعد أن حددنا إجابة سؤال الشركة التي تنتج برنامج wordperfect، سنتعرف على مجموعة من المعلومات المتعلقة بـ Corel، والتي حصلت عليها شركة Vector Capital في عام 2003.

  • في خريف عام 2004، اشترت الشركة Jasc Software.
  • في أبريل 2006، تخلت فيكتور كابيتال عن الأخيرة بموجب إصدار أسهمها، الأمر الذي صنف الشركة في نطاق 62 مليون دولار كندي.
  • في 2 مايو 2006، أعلنت شركة Corel عن شراء WinZip، الشركة المصنعة لبرنامج WinZip.
  • تعتبر هذه الشركة من أهم الشركات المتعلقة بأنظمة التشغيل وما يرتبط بها وهي شركة كبيرة.

نختار لك

خلال السطور السابقة من المقال، قدمنا ​​لك إجابة لسؤال الشركة التي أنتجت برنامج wordperfect، وتعرّفنا على مجموعة من المعلومات المتعلقة بـ Corel، بقصد التيسير ونتمنى الاستفادة.