مساحة العينة هي مجموعة جميع النتائج المحتملة في تجربة احتمالية. تعتبر الاحتمالات من أكثر الدروس التي يتعلمها الطلاب في مختلف المواد العلمية مثل الرياضيات والإحصاء التطبيقي. يتم تعريف مساحة أخذ العينات على أنها مساحة النتائج التي تحدث نتيجة إجراء فرد لتجربة عشوائية، وما يلي نقدمه لك الإجابة الصحيحة على سؤال مساحة العينة هي مجموعة جميع النتائج المحتملة في تجربة احتمالية.

مساحة العينة هي مجموعة جميع المنتجات

هناك العديد من المصطلحات المحددة في الإحصاء. حدد الإحصاء التجربة العشوائية على أنها تجربة يمكن من خلالها معرفة نتائجها المحتملة بالكامل قبل إجرائها، لكن من الجدير بالذكر أنه من الطبيعي أنه لا يمكن الحصول على إجابة نهائية لهذه التجربة، لذلك هي دائما النتائج متوقعة ولا يمكن تأكيدها.

حل سؤال مساحة العينة هو مجموعة جميع النتائج المحتملة في تجربة احتمالية

الإجابة الصحيحة على سؤال مساحة العينة هي مجموعة جميع النتائج المحتملة في تجربة احتمالية، هي

  • يتم تعريف مساحة أخذ العينات على أنها مجموعة من النتائج المحتملة المختلفة التي يتم تحقيقها جميعًا نتيجة لإجراء تجربة عشوائية، أو يمكن تعريفها على أنها مجموعة الملاحظات التي يمكن أن تظهر عند إجراء تجربة.

هنا، حددنا الإجابة الصحيحة على السؤال مساحة العينة هي مجموعة جميع النتائج المحتملة في تجربة احتمالية، بالإضافة إلى تعريف مساحة العينة، والتي تُعرف باسم مساحة الإخراج.