الانزلاق الصحيح من الجري الصف الثاني، للجري هو نتوء الأقراص الغضروفية الموجودة بين الفقرات التي يتكون منها العمود الفقري، والمسؤولة عن تقليل قوى الاحتكاك الناشئة بين الفقرات، مما يسهل التدفق السلس لحركة العمود الفقري بشكل عام. هذه الأقراص الغضروفية البارزة تضغط على الجذور العصبية المتفرعة من الحبل الشوكي مما يؤدي إلى أعراض عصبية عضلية، والآن سنجيب على السؤال السابق من خلال مقالنا على موقع المنهاج  وهو الانزلاق الصحيح من الجري الصف الثاني.

الانزلاق الصحيح من الجري الصف الثاني

يتم التعامل مع معظم حالات الانزلاق الغضروفي بشرح طريقة تحفظية تشمل الراحة، وإنقاص الوزن، والأدوية المضادة للالتهابات والمسكنات، وتمارين العلاج الطبيعي. في حالة فشل ما سبق في تقليل الأعراض المرضية المصاحبة للقرص المنفتق، يتم اللجوء إلى الخيار الجراحي، والذي يتضمن الاستئصال الكلي أو الجزئي للقرص المنفتق، مع دمج الفقرات،

الجواب هو/

الانزلاق هو عملية في الماء يمكن من خلالها أن يسقط الإنسان ، سواء كان ذلك صحيحًا أو غير صحيح، ويمكن أن يؤثر ذلك سلبًا على حياة الإنسان، حيث يمكن أن يؤدي الانزلاق غير السليم إلى كسور وجروح خطيرة. لهذا السبب يتم نشر القواعد المناسبة في عملية السباحة.