كيف اعرف ان خطيبتي تحبني بصدق، كثير من يسال هذا السؤال وخاصة بعد فترة من الخطوبة لكي يتعرف على طبيعة المشاعر المتبادلة بينه وبين مخطوبته، من وجهت نظري ار ان افضل وسيلة للتعرف على صدق حب محبوبتك، او خطيبتك  يمكن ان تكون الغيرة، فالمراة اذا اصابتها الغيرة تكون قد اخلصت في حبها.

الغيرة عن المراة هي دليل على الحب، فكثير من الذين سبقونا في هذا الموضوع قالوا اذا احبت المراة غارت على من تحب، او اذا غارت المراة فانها تحب، وعلى هذا الاساس اقول لكل من هو خاطب ويبحث عن صدق حب مخطوبته ان يتحسس الغيره في قلبها، فان وجدت فانها تحب بكل معايير الحب، وان لم تكن موجودة الغيرة يكون الحب مفقود في قلبها بعد.

كيف اعرف أنها تحبني من عيونها

يقول علماء النفس بان اللسان يمكن ان كذب ويمكن ان يقول بشئ لا يشعر به القلب، وهذا ما يهرب عنه الكثير في علاقات الحب، فهم يبحثون عن ما هو صادق في الحب وليس ما يمكن ان يتم اخفائه وراء المشاعر المنمقة، لهذا فان علماء النفس يقولون بان الغيرة هي المفتاح الي قلب الانسان، فالانسان يمكن ان يستدل على حب من امامه من خلال غيرته.

يقول افلطون بان اللسان قد يخفي وراء كلماته ما هو غير حقيقي، ولكن الغيره هي ما تفضح صدق المشاعر، فالمراة اذا احبت سوف تكشف غيرتها عن كل المشاعر الصادقة التي تغلي كالبركان في جوفها، وذا لم تكن هناك غيرة لن يكون هناك حب صادف اطلاقا.

كيف اعرف أنها تحبني من خلال أسئلة

المراة انسان حساس ولطيف جدا، ويمنح حبه لكل من هو صادق في مشاعره من حوله، لهذا فان الطريق الي مشاعر المراة معبدة بالاهتمام، فمن يريد ان يصل الي قلب محبوبته عليه بهذا الطريقة التي لم تفش ولا في اي تجربه سابقة، كما ان المراة تحب من يحبها ومن يهتم بها ومن يرتقي بمشاعرها.

ايضا من الطرق التي يمكن ان يتعرف فيها الشخص على حب خطيبته له لغة الجسد التي هي اصدق بكثير من اللسان الذي له القدرة على ان ينطق ما لا يختلج في قلبه من مشاعر، فالانسان القادر على ان يفهم لغة الجسد هو قادر على ان يعرف صدق مشاعر كل من امامه، فتعابير الوجه اصدق من منطوق اللسان.

كيف اعرف أن خطيبتي تحبني من بعيد

الانسان الذي يبحث عن الوضوح والحقيقة في كل شئ حوله عليه ان يتقن لغة الجسد، فاذا كانت مرجعته فقط منطوق كل من هو حوله لن يتمكن من ان يستدل على الحقيقة اطلاقا، ولن يتمكن من ان يعيش في محيط صادق حوله بتاتا، اما من اتقن لغة الجسد واعتمد عليها صدق من حوله سوف يصل الي الحقيقة بكل تاكيد وسوف يتمكن ان يحدد صدق كل من حوله ولن يخد من اي شخص حوله.

كيف اعرف أن حبيبتي تحبني وهي تتجاهلني

اذا لغة الجسد هي الطريق الامثل لمعرفة ان خطيبتي تحبنك بصدق ام لا، فالشئ الذي لا يتحكم فيه الانسان لا يمكن ان يزيف مشاعره الانسان، فالقلب لا يمكن ان يتحكم الانسان في نبضه ولا يمكن ان يوقفه الي بامر الله سبحانه وتعالى، وايضا التنفس يمكن ان تتحكم فيه للحظات، ولكن لا يمكن ان توقفه، فلا يوجد انسان قتل نفسه عن طريق كتم النفس لانه لا يقدر.

من هذا القول نستنتج بان كل ما لا يقدر الانسان التحكم فيه يعتبر هو المثال والمعيار الاساسي في الحكم على صدق المشاعر حولك، لهذا اقول لكم من خلال هذا المنصة بان من يريد ان يعرف صدق مشاعر محبوبته او من يطرح سؤال كيف اعرف ان خطيبتي تحبني بصدق؟ بان الطريق الامثل هي لغة الجسد.