هل تعتقدين ان للنشاط البدني دورا في زيادة نسبة الاصابة بمرض السكري، أو المرض أو المرض أو المرض هو حالة غير طبيعية تؤثر على جسم الإنسان أو العقل البشري، مسببة عدم الراحة أو ضعف الوظائف أو الإرهاق للشخص المصاب مع الإزعاج . يستخدم هذا المصطلح أحيانًا للإشارة إلى أي ضرر جسدي، أو إعاقة، أو متلازمة، أو أعراض غير مريحة، أو سلوك منحرف، أو تغيرات غير نمطية في الهيكل والوظيفة، وفي سياقات أخرى قد يكون من الضروري التمييز بين كل هذه الأشياء.

هل تعتقد أن للنشاط البدني دور في زيادة الإصابة بمرض السكري

علم الأمراض هو العلم الذي يدرس هذه الأمراض، بينما نشير إلى العلم الذي يتعامل مع التصنيف المنهجي للأمراض المختلفة على أنها علم تصنيف. تشكل المعرفة الشاملة بالأمراض البشرية وطرق التشخيص والعلاج ما يسمى الطب.

الجواب هو/

تؤكد الدراسات أنه عند الانخراط في أنشطة العضلات، تنقبض العضلات أثناء ذلك، مما يجعلها تستهلك المزيد من الجلوكوز حتى في حالة عدم وجود الأنسولين، ويستمر هذا لعدة ساعات، وتبدأ عضلاتك النشطة في إطلاق الكالسيوم المخزن بداخلها، ليس الأنسولين، لذلك يجب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، وبالتالي فإن ممارسة النشاط البدني مع اتباع نظام غذائي متوازن هو عامل في الوقاية من مرض السكري، والعكس صحيح. كلما زاد الخمول البدني وزاد الوزن، ارتفعت مستويات السكر في مجرى الدم.