ما الطوبولوجيا المنطقية المستخدمة في الطبقة 2؟، ظهرت حاجة الإنسان في التطور الهائل الذي تشهده التكنولوجيا، إلى عمليات ربط بين الأحهزة، فبعض الشركات والمحلات والمؤسسات عادة ما تجد صعوبة في تعميم معلومة ما على مستخدميها، كما ويجد الطلاب والطالبات صعوبة في فهم هذه الشبكات، لذلك سنساعدكم في موقع المنهاج في البحث عن الإجابة الصحيحة الكاملة لمساعدة طلابنا وطالباتنا في المملكة العربية السعودية.

ما هي الطوبولوجيا

هي تلك الطبقة التي تقع فوق الطبقة المادية وتحت طبقة الشبكة، وهي مجردة تحمل الرقم 2 ، ومن مهام هذه الطبقة هي صنع خط فيزيائي أو ما يدعى الدارة الافتراضية، وهي طبقة لتمرير البيانات من الأعلى إلى الأسفل.

ما الطوبولوجيا المنطقية المستخدمة في الطبقة 2؟

أما عن السؤال الذي يجد فيه طلاب وطالبات المملكة العربية صعوبة، فقد بحثنا عن الإجابة لتكون بن أيديكم في أقل وقتٍ ممكن، فاجابة سؤال ما الطوبولوجيا المنطقية المستخدمة في الطبقة 2؟ هي البروتوكول أو طبقة ربط البيانات والمعطيات ، فكما تعرفنا هذه الطبقة تعمل على ربط البيانات في الطبقات الأعلى منها إلى الطبقات السفلى.

الإجابة: هي الروتوكول أو طبقة ربط البيانات وربط المعطيات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحثنا فيه عن الطوبولوجيا وعرفناها، كما تعرفنا على استخاماتها، وزودنا الطلاب والطالبات بالإجابة الصحيحة، للمزيد من الأسئلة والاستفسارات زوروا موقعنا المنهاج.