ارادت هدى المساهمه في اقامة حفل للايتام، قامت بإحضار الوصفة أدناه لعمل عصير مختلط. كم لتر من العصير حضرت هدى؟ وكم تبقى من كمية العصير بعد الحفلة إذا قام الأطفال بشرب 5 لترات و 500 مل منها؟ من أهم الإجراءات التي تعمل على سعادة الأطفال الأيتام إقامة الإحتفال وذلك لإسعادهم حتى ينسو ما بهم من ألم وفرق الأحبة، وهذه الإجراءات التي يقوم بها أي إنسان هي من الأمور التي تزيد من التماسك المجتمع، والتكافل الاجتماعي، لذلك سنتناول في هذا المقال الإجابة على سؤال ارادت هدى المساهمه في اقامة حفل للايتام.

ارادت هدى المساهمه في اقامة حفل للايتام

إذا شرب الأطفال 5 لترات و 500 مل كم تبقى بعد الحفلة من العصير. حيث يبحث الكثير من الطلاب في المملكة العربية السعودية عن الإجابة الصحيحة للسؤال الذي تم طرحه، وهذا السؤال من الأسئلة المهمة موجودة في كتاب الرياضيات في مناهج المملكة العربية السعودية

إجابة سؤال إذا أرادت هدى المساهمة في إقامة حفل للأيتام الإجابة الصحيحة: العصير كميته 6 لتر، وما تبقى 500 مل. أرادت هدى حضور حفل أيتام ، فجاءت بوصفة عصير الكوكتيل المختلطة التالية. كم لتر من العصير شربته هدى؟ وكم تبقى من كمية هذا العصير بعد الحفلة إذا قام الأطفال بشرب 5 لترات و 500 مل؟

سنقوم بالإجابة على هذا السؤال الذي تم طرحه وهو لصنع عصير مختلط. كم لتر من العصير تناولته هدى؟ كمية العصير 6 لترات والذي تبقى1 لتر.