ناقش مع زملائك امثلة لخطط خاصة بك اعاقتها احدى هذه العوائق، يمر الطالب بالعديد من المعوقات والمشكلات والصعوبات التي يواجهها خلال المرحلة الأكاديمية بشكل عام مما يستدعي منه محاولة معالجة هذه العقبات بشكل يؤثر سلباً على تحصيله الأكاديمي، مما يجعل الطالب يناقش هذا الأمر. الزملاء أو أولياء الأمور أو حتى المعلم للمساعدة في التغلب على هذه الصعوبات، لذلك فقد ثبت أن المناقشة والاستشارة هي الحل الأبرز والأسلوب الأكثر احتمالا وأنجح للوصول إلى الحلول المناسبة، خاصة وأن هذا يسمح للطالب باختيار المناسب حل من بين مختلف الحلول المقترحة.

ناقش مع زملائك امثلة لخطط خاصة بك اعاقتها احدى هذه العوائق

كما أن المناقشة من الأمور التي تعزز روح المشاركة بين الطلاب، بالإضافة إلى تعزيز ثقة الطلاب في إبداء الرأي، الأمر الذي يكون له آثار إيجابية في مصلحة الطالب، خاصة وأن الإسلام حثنا ودعانا للتشاور فيما بيننا. من اجل التخلص من الازمات والمشاكل هنا، نناقش مع زملائك أمثلة على خططك الخاصة التي أعاقتها إحدى هذه العقبات

الإجابة الصحيحة هي/

إذا كنت موهوبًا في حل المشكلات الصعبة، فلماذا لا تفكر في أن تصبح متخصصًا أو محللًا اجتماعيًا، انظر إلى كل هدف أو موهبة على حدة، وابحث عن الشرح طريقة الصحيحة للوصول إليها أو استغلالها، على سبيل المثال إذا كنت ترغب في الحصول على لياقة بدنية بشكل منسق، كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى نادٍ رياضي والبحث عن مهنة مرتبطة بالرياضة.