من هو سلطان بن عبد اللطيف زوج بلقيس المغنية ذات الأصول اليمنية التي تسكن الان في الامارات بعد ان تم الكشف عن اسم زوج بلقيس، وهو سلطان بن عبد اللطيف فبرز اهتمام كبير عن المعلومات عن سلطان بن عبد اللطيف المرتبط حاليا من الفنانة المغنية بلقيس، وكان هناك اهتمام كبير في مهنه سلطان بن عبد اللطيف.

وما المعلومات التي تفيد بان لديه سبع مهن يعمل بها بنفس الوقت،و يمكن التعرف على عمر سلطان بن عبد اللطيف زوج بلقيس وأمور كبيره يمكن ان نتعرف عليها من خلال الموضوع هنا لنقف على أهم المعلومات في حياه سلطان بن عبد اللطيف زوج بلقيس.

سلطان بن عبد اللطيف زوج بلقيس ويكيبيديا

سلطان بن عبد اللطيف زوج بلقيس هو اسمه سلطان بن عبداللطيف بن علي باهديلة وهو شاب جنسيته يمني الأصل وينتمي الى أسرة بسيطة ميسورة الحال، ولكن تعد من الأسر المجاهدة فى اليمن  وأصبحت من الأسر الثرية فى السعودية. عائلة سلطان بن عبد اللطيف هي من العائلات الفنية لأنها تهوى الطرب والفن، فوالد سلطان عبد اللطيف عاشق جدا للغناء ولكنه لا يعمل بهذا المجال.

عمه مغرم جدا على العزف على آلات العود، أما بالنسبة الى والدته فهي ربة منزل، ولكنها من العائلات الثرية جداً باليمن. كانت سبب حقيقي فى سعادة عائلتها وأسرتها، ومصدر دعم مادي كبير، ولكنها انفصلت وطلقت من والد سلطان بن عبد اللطيف قبل أعوام، ثم بعدها توفيت، وبقي لسلطان أخته الوحيدة وتدعى سارة وهي تعمل فى مجال التصميم  والمجوهرات وتزوجت ابن عائلة كبيرة تجارية مرموقة من جدة فى السعودية.

مهنة سلطان بن عبد اللطيف

بالنسبة الى مهنه سلطان بن عبد اللطيف زوج بلقيس كان ناجح بشكل كبير في أعماله التجارية حتى أصبح رجل أعمال سعودي يمني الأصل وبالنسبة الى عمله فانه عمل متعدد وليس عملا في مجال واحد، ويقال انه يعمل في سبع مهن متنوعة، ومهنته هي العمل كمحاسبه والتمثيل وانه مدرب رياضي في كمال الأجسام و يعمل كعارضه أزياء.

وهو مدير مطعم في جده يقدم العصائر والأطعمة وهو صاحب شركه مقاولات حاليا ومؤسس ومالك تجاري لشركة تحمل اسمه فهو شاب مكافح بشكل كبير و مُجد للغاية مما جعله اكبر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية خاصة انه عمل على ان يصنع نفسه بنفسه وهذا الامر جعل بلقيس تعجب به ويرتبطان في نهاية الامر

كم عمر زوج بلقيس سلطان عبد اللطيف

الاهتمام الكبير حول عمر زوج بلقيس سلطان بن عبد اللطيف، كان التساؤل كبير حول كم عمر سلطان عبد اللطيف لان هناك القول انه شاب يعتبر في الصور الخاص به اصغر من الفنانة بلقيس، فهو شاب وسيم جدا ما اعتبره الكثير على انه يصغر بلقيس سنا، وهنا يمكن ان نوضح كم عمر سلطان عبد اللطيف زوج بلقيس، بالنسبة إلي عمر سلطان عبد اللطيف فهو من مواليد عام 1987 يبلغ من العمر حاليا ما يقارب من 33 عاما وبالنسبة الى شكله يمكن القول انه في العقد الثاني من عمره وهذا الامر هو سبب الاستعلام عن صغر السن لسلطان عبد اللطيف.

صور بلقيس وطفلها وزوجها سلطان

نشرت بلقيس اجمل صورة يمكن أن تجمع كل من طفلها الجديد وزوجها سلطان بن عبداللطيف، فكانت من الصور الساحرة لاجمل فنانة فى الامارات، فكان الحب يملأ الصورة وهي التالية:

كم عمر بلقيس زوجة سلطان

هنا بعد ان تكلمنا عن عمر سلطان بن عبد اللطيف زوج بلقيس يمكن الان التحدث عن عمر بلقيس المغنية اليمنية فهي من مواليد تاريخ 20 أكتوبر 1988 يكون عمرها لغاية الان 31 عاما، فهي كما قلنا أنها من أصول يمنية وتحمل الجنسية الإماراتية،  وتعتبر بلقيس ابنة المغني اليمني الشاعر المحبوب احمد فتحي، وكانت محبه للغناء منذ ان كانت طفله تعزف على الآلات الخاصة بالموسيقى، موهبتها تم اكتشافها من قبل والدها.

فوالدها هنا عمل على تشجيعها على ممارسه الغناء لان والدها من المعجبين بالفن وهو صغير، وعمل على دعم بلقيس لتكون مغنيه وتعتني بموهبتها الغنائية، وأول خطوات بلقيس الفنية كانت في عمر السادس عشر ومشاركتها في عمل غنائي في إذاعة ابو ظبي، وبشكل عام فهناك حبي كبير بين بلقيس وزوجها سلطان بن عبد اللطيف، وهذا الامر يمكن الشعور به من الرومانسية والكلمات الجميلة التى تغرد بها بلقيس على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.