مقدمة حفل اليوم الوطني السعودي 1443، تعتبر دول المملكة العربية السعودية من أكثر الدول إعتزازا ببلدها ومواطنيها، حيث تقدم للمواطنين السعوديين كافة حقوقهم، سواء كانوا خارج المملكة العربية السعودية أو داخلها، وفي المقال يعتبر المواطن السعودي من أكثر المواطنين إخلاصا ووفاء لوطنه وأرضه المملكة العربية السعودية.

لذلك في هذا المقال سنجيب على سؤال كان موضع حير للكثير من المواطنين السعوديين، فتابعوا القراءة.

اليوم الوطني السعودي

أهمية اليوم الوطني السعودي.

  • الشعور بالروح الوطنية.
  • توضيح مكانة الحكام السابقين.
  • بيان جهود من سعوا في رفع علم المملكة.
  • تعبيرا المواطن حبه لوطنه.

مقدمة حفل اليوم الوطني السعودي 1443

بسم الله، والصلاة والسلام على أشرف الخلق وخاتم المرسلين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد، فنحن اليوم نحتقل بإستقلال المملكة العربية السعودية.

فإن المملكة العربية السعودية هي من يملك القرار في شؤونها، ويعود الفضل في هذا بعد رب العزة إلى الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله، الذي تمكن من تأسيس تلك المملكة ذات الكيان العظيم، ومنحنا الفرحة العارمة التي نتشاركها في اليوم الوطني السعودي من كل عام.

كما أود أن أتوجه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بخالص التهنئة، ونتمنى من الله أن يديم عليه الفرح دائما، فإن اليوم يمر علينا عامًا جديد من ذكرى الفخر الذي دام لسنوات عديدة، وأسأل الله أن يحفظ لنا المملكة العربية السعودية شعبًا وقادة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

في الختام، قدمنا مقدمة بمناسبة اليوم الوطني، نراكم قريبا.