أمراض القلب والأوعية الدموية واحدة من أكثر الأمراض شيوعًا حيث انتشرت مؤخرًا بشكل كبير وهو الأمر الذي يستدعي أطباء متخصصين في مجال طب القلب، بالإضافة إلى أجهزة طبية حديثة ومتطورة لتشخيص حالة المريض، وفيما يلي سوف نتعرف معًا على مجموعة من افضل اطباء القلب في الرياض والذي يمكنك الاعتماد عليهم في تشخيص وعلاج الحالات الحرجة نظرًا لما يتمتعون به من شهرة واسعة في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية.

افضل اطباء القلب في الرياض

يتوفر في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية العديد من الأطباء الماهرين ذو الخبرة الواسعة لعلاج أمراض القلب المعقدة والعسيرة، وفيما يلي سنتطرق إلى ذكر بعض من هؤلاء الأطباء:

دكتور عبدالله عشميق خليفة

تتمركز عيادة الدكتور عبدالله في مستشفى رعاية الوطني بحي الملز المتفرع من شارع صلاح الدين، وتصل قيمة الكشف والمعاينة إلى 300 ريال سعودي. إن دكتور عبد الله هو استشاري في أمراض القلب والشرايين والأوعية الدموية، بالإضافة إلى كونه زميل كلية الجراحين في دولة أيرلندا.

دكتور عبد العزيز الزايدي

تقع عيادة الدكتور عبد العزيز في مستشفي السعودي الألماني في حي الصحافة على طريق الملك فهد، وتبلغ قيمة الكشف 300 ريال سعودي. يعد الدكتور عبد العزيز حاصل على دكتوراة في أمراض قسطرة القلب لكبار السن، بالإضافة إلى حصوله على الزمالة الكندية في قسطرة القلب، كما أنه حاصل على البورد الألماني في أمراض القلب والقسطرة.

دكتور أيمن عبد الفتاح

تتمركز عيادة الدكتور أيمن في زعاية الرياض بحي الريان المتفرع من شارع عنيزة، وقيمة الكسف تصل إلى 300 ريال سعودي. إن الدكتور أيمن مصري الجنسية ويعد استشاري في جراحة الأوعية الدموية وعلاج أمراض الشرايين للبالغين، ومتخصص في إجراء جراحة القسطرة التداخلية والشريان الأورطي بالبطن، بالإضافة إلى حصوله على زمالة كلية الجراحين الملكية في إنجلترا.

دكتور حسين محمد السيد

تقع عيادة الدكتور حسين في مستشفى رعاية الوطني في حي الملز المتفرع من شارع صلاح الدين، وسعر الكشف يبلغ 300 ريال سعودي. يعد الدكتور حسين استشاري في أمراض القلب والأوعية الدموية ومتخصص في إجراء الأشعة القلبية وهو زميل الكلية الملكية البريطانية، بالإضافة إلى حصوله على البورد السعودي في أشعة القلب الصوتية وعلى البورد العربي لأمراض القلب, وأيضاً على بورد الزمالة البريطانية لأمراض الباطنة.

دكتورنعمان اعجاز

تتمركز عيادة دكتور نعمان في مستشفى دلة نمار الواقعة على طريق ديراب الفرعي، وتبلغ قيمة الكشف 290 ريال سعودي. يعتبر دكتور نعمان استشاري في أمراض القلب والأوعية الدموية، فهو حاصل على البورد الكندي في تخصص هبوط القلب وتخصص مشاكل القلب خلال فترة الحمل، كما أنه حاصل على البورد السعودي في تخصص القلب العام.