كل عاشق لشخصية اماني السويس اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي يسال من هو زوج اماني السويسي؟ وخاصة بعد ان اعلنت عن اغنيتها الجديدة التي صورتها في مصر، والتي تتضمن مشاهد حصرية من فرحها، لهذا اختارات ان تتصور بفستان العروص في هذا الفيديو، كما قالت اماني ان الاغنية الجديدة التي اطلت فيها من الحان الفنان احمد حسين، وبان هذه الاغنية باللهجة الخليجية.

تعابير الفرع غالبة على اماني في الفيديو كلب الاخير لها، لان هذا الفيديو يتضمن مقاطع حصرية من حفل زفافها، ولهذا السبب كانت الفرحة غلابة وظاهرة على كلمات الاغنية الجديدة.

معلومات عن الفنانة اماني السويسي

الفنانة التونسية اماني السويسي من اشهر من غنى في الوطن العربي في هذا العصر، فهي تمتلك صوت جميل جدا وخلاب، كما تتميز عن غيرها بعرب الصوت التي تكون ظاهرة بطبيعتها وليس متكلف فيها، فاماني من اشهر من وقف على المسرح في زمن الاغنية العربية الحديثة، وتستطيع ان تغني جميع الاغاني بجميع اللهجات رغم انها تونسية الجنسية والنشاة، لهذا اماني من افضل من غنى على المسرح في هذا الزمان.

سناب شات الفنانة اماني السويسي

اماني اعلنت في اخر لقاء لها بانها سوف يجمعها عمل مع شركة لايف ستايلز ستوديوز لصاحبها الشهير رجل الاعمال المليردير فهد الزاهد، كما قدمت هذه الشركة لاماني السويسي اغنية بايقاع حديث فيه طاقة ايجابية، وقالت اماني بانها سوف تكشف في القريب العاجل عن اغنية لها بالحان شعبية مصرية، لتكون بهذا قد غنت جميع الالوان الشعبي والكلسيكي منها، وايضا جميع اللهجات، من يريد الحصول على سناب شات اماني السويسي هو amane al swese.

تعرف على اسم وجنسية زوج اماني السويسي

في الايام القليلة الماضية كشفت الفنانة التونسية على انها دخلت القفص الذهبي ( اي انها تزوجت) دون ان تكشف عن اسم وجنسية زوجها، وهذا اما اثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وخاصة عند عشاقها ومتابعينها على حساباتها الشخصية، فاماني قالت في لقائها الصحفي الاخير بانها سوف تكشف عن جنسية زوجها في الوقت المناسب، والي هذه اللحظة لم ياتي الوقت المناسب لتكشف عن شخصية زوجها.

أماني السويسي – ويكيبيديا

اماني السويسي هي افضل من انجبت تونس في مجال الغناء، عمرها الان 37 سنة، لانها من مواليد 1983/11/ابريل، وصلت الي نهائيات ستار اكدمي مرتين، ولم يحالفها الحظ لان تكون الرقم واحد، فالتصويت كان لصالح هشام عبد الرحمن ب51% الي 48% صوت لها، لكن لم تقف مسيرتها عند هذا اللقب بل استكملت طريقها ووصلت الي النجومية بطريقتها الخاصة، فهي اليوم اسم وعلم في سماء الفن في الوطن العربي.

تحدثنا في هذه المقالة عن زواج اماني السويسي الاخير، وعن رغبتها في عدم الكشف عن اسم وجنسية زوجها الجديد، وقولها بانها سوف تتحدث في الوقت المناسب، ولا ترى في الوقت الراهن سبب او داعي لان تكشف عن اسمه، في الختام اتمنى لها كل التوفيق في حياتها، كما اتمنى ان تختتم حياتها برضى الله سبحانه وتعالى.