اسماء اميرات ديزني بالعربي المشهورات منذ عقدين من الزمان وأكثر، هي الأميرات اللواتي استطعن ان يحبسن أنفسهم فى قلوب كل الأجيال السابقة، فهم لا يمكن نسيانهم من خلال تقديمهن أفضل الأفلام فى عالم ديزني وقتها، وهنا نتعرف على معاني اسماء اميرات ديزني بالعربي، وأيضا سوف نناقش ونفصل الكثير عن أصول اسماء أميرات ديزني بالعربي، وهن لهن الكثير من الأهمية فى العالم العربي.

أهميتهن نابع من التعرف على اسماء اميرات ديزني بالعربي وعلى صور اميرات ديزني بالعربي، للتعرف عليهم من الأجيال الحالية، عالم ديزني عالم ممتع لا يمكن ان يتكرر فى زمن انعدم به الجمال فى عالم الأطفال، عالم ديزني كان له لمسة خياليه تصيب القلب مباشرة، أما الان نفتقد بشكل كبير اميرات عالم ديزني.

اميرات عالم ديزني بالعربي

عالم ديزني شمل العديد من الروايات والقصص الخيالية الممتعة للأطفال، والتي كان معظمها يدور من وحي الخيال حول فتاة أو كانت مسماة أميرة أو ذات أهمية وشأن وتعاني من عدد من المشاكل ويحاول الأمير القيام بمساعدتها والعمل بالتغلب على تلك المشكلات، وبنهاية القصة يكون ذات أسلوب جذاب وهادف جميل للأطفال.

تحاول العديد من الأمهات أن تحتفظ باسم معين من اسماء اميرات ديزني بالعربي،وذلك لأنها متعقلة بشكل كبير بتلك القصص منذ كانت صغيرة، أو تحاول جعلها مميزة بشكل كبير وقريبة من أميرات ديزني.

اسماء اميرات ديزني بالعربي

تعددت بشكل كبير الكثير من الكلام عن اسماء اميرات ديزني بالعربي، وجعل المتابعين لعالم ديزني فى الوطن العربي يهتمون بالتعرف على ترجمة اسماء اميرات ديزني بالعربي، وهذا الامر حتي يتم الاستدلال عن المعني الجميل على اسماء اميرات ديزني بالعربي، والتعرف على الأسماء بالعربي، لان عالم ديزني من أروع العالم التي عاشه الكثير من الأجيال السابقة، حتي أصبح له أهمية كبيرة فى وقتنا الحالي، وهنا يمكن ان نتعرف على الكثير من اسماء اميرات عالم ديزني وباللغة العربية.

قائمة اسماء اميرات ديزني بالعربي

هذه القائمة هي قائمة اسماء اميرات ديزني بالعربي التى من خلالها ان تتعرف على الأميرات فى عالم ديزني وان تتعرف على كل فيلم للأميرات فى عالم ديزني وهي التالية:

  • آنا وهي بطلة لفيلم “Frozen” : يترجم أسم الأميرة آنا الرائعة الى العربية إلى اسم “رحمة”، وباللغة الإنجليزية يترجم الى Grace، ويمكن ترجمة الاسم الى معنى “الجمال”.
  • مولان وهي بطلة لفيلم “مولان”: البطلة الصينية مولان هي البطلة الباسلة حاربت بكل قوة وشجاعة عن كل قضايا وطنها ومعني اسمها بالعربي هو “زهرة الماجنولي” عند الصينية،  والتي يتم وتوكون مزهرة بفصل الربيع وتمتاز مولان بلونها الوردي الأبيض الرقيق.
  • بيلا فى بطلة لفيلم “الجميلة والوحش”: الأميرة بيلا وقعت بعشق الوحش، واستطاعت أن تتوصل لأجمل ما في الوحش من رومانسية ومشاعر بحنانها وبرقتها، وإسم هو فرنس الأصل وهو بيلا، ويترجم الى اللغة العربية والانجليزية بمعنى “الجميلة”.
  • سنو وايت جاءت كبطلة فى فيلم ” سنووايت والأقزام السبعة”: وتعتبر أول أميرة خلال أميرات ديزني، واسمها يعني هنا سنو وايت باللغة العربية هو بياض الثلج.

اسماء اميرات ديزني بالعربي

معاني اسماء اميرات ديزني صور

هذه أجمل معاني التي تعرفنا عليها من خلال صور اميرات ديزني وهن فى ابها وأجمل صور اميرات ديزني حينها وهم:

  • ياسمين أجمل بطلة بفيلم “علاء الدين والمصباح السحري”: بالطبع الأميرة السمراء والتي تعرف باسم ياسمين وهي ذو القوام الممشوق والشعر الأسود الطويل، اسم ياسمين فى عالم ديزني مأخوذ من الزهرة وهي لزهرة الياسمين العكرة الجميلة والزكية.
  • رابونزل بطلة فى فيلم “Tangled”: الأميرة رابونزل اشتهرت بالشعر الطويل الذهبي، المسحور، واسمها لاتيني ويعني اسمها الفضة اللامعة والروح الجوهرية، كما أن الكلمة معناها باللغة الألمانية هو الوردة.
  • تيانا بطلة فى فيلم “الأميرة والضفدع”: بالطبع الأميرة السمراء والتي تتميز برقتها وهي ذات حس عالي من الفكاهة، جعلت الأمير يعشقها ويحبها بشكل كبير حتي أسرت عقول وقلوب الجميع، واسم تيانا يعني بالعربية بمعني ” الأميرة” وهو اسم أصله إغريقي.
  • ياسمين بطلة فى فيلم “علاء الدين: كلنا يعرف ياسمين أو Jasmineهي الاميرة وابنة الحاكم السلطان، التي تعبت من الغناء الفاحش وحياة القصر الملكي، وأيضا وقعت بحب علاء الدين، واسمها يعنى باللغة العربية”الزهرة” وهو اسم فارسي.

اسماء اميرات ديزني بالعربي

هنا يمكن ان نضيف أيضا اسم أميرة ديزني أزميرالدا، وهو يكتب باللغة الانجليزية Esmeralda ويعني واسم أميرة ديزني باللغة العربية هو “زمردة” ومعناه باللغة الأسبانية، وهنا من ضمن اسماء اميرات عالم دزني معنا هنا اسم بيل وهي أميرة جميلة وحسناء ومعناها باللغة العربية هي الجميلة، وهو اسم فرنسي الأصل، وأخيرا من ضمن اسماء اميرات عالم ديزني باللغة العربية هو اسم سندريلا الجميلة، وهي الفتاة الجميلة والأنيقة، واسمها سابقا يطلق عليه اسم إيلا، واسم الأميرة سندريلا يعني باللغة العربية نفيسة ودرية.

اسماء اميرات ديزني بالعربي