يبين الجدول عدد الصناديق، وكتلتها بالكيلو جرام. أي دالة مما يلي تمثل هذا الجدول؟، عندما ترى مجالات الكثيرة في علم الرياضيات تتأكد بأن لها أهمية كبيرة في حياتنا اليومية، فكل الأمور التي تمر علينا تحتاج إلى استخدام العمليات الحسابية، وسنتناول في هذا المقال سؤال من أسئلة الدالة الجبرية ودرس الدوال من الدروس المهمة في علم الرياضيات، ويعرف بأنه عبارة عن تغيرات تدخل في الدالة للحصول على مخرجات جديدة في كل متغير، لذلك سنتناول في هذا المقال الإجابة على سؤال يبين الجدول عدد الصناديق، وكتلتها بالكيلو جرام. أي دالة مما يلي تمثل هذا الجدول؟

يبين الجدول عدد الصناديق، وكتلتها بالكيلو جرام. أي دالة مما يلي تمثل هذا الجدول؟

هذا السؤال من الأسئلة المهمة والتي تم طرحها في كتاب االرياضيات للمرحلة المتوسطة، ويحاول الكثير من الطلاب البحث عن إجابة الصحيحة لهذا السؤال عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فهذا السؤال يتم تكراره في إختبارات نهاية الفصل الأول، ونحن بدورنا سنقدم الإجابة الصحيحة للطالب عبر موقع منهاج ليستفيد الطالب من الإجابة، والآن سنجيب على سؤال يبين الجدول عدد الصناديق، وكتلتها بالكيلو جرام. أي دالة مما يلي تمثل هذا الجدول؟

الجواب هو ص=4س، ص=5س، ص=6س، ص=12س، الإجابة الصحيحة ص=6 س.

وبهذا نكون قد انتهينا من كتابة هذا المقال التعليمي والذي تناولنا فيه سؤال من أسئلة الدالة الجبرية ويعتبر هذا السؤال من الأسئلة المهمة وهو تعرف الدالة على أنها علاقة بين متغييرين أو أكثر

الجواب: ص= 6س.