كيف أعرف ان شخص يحبني وهو بعيد عني،اغلب البشر يواجهون مشاكل في الاعتراف بحبهم لاي احد هم يكنون له الكثير الكثير من الحب، لهذا يلجئ البعض الي البحث عن الاساليب التي من خلالها يمكن ان يتعرف على ما في قلب محبوبه من حب دون ان ينطق بكلمه محبوبه، وهذا ما يسمى في علم النفس بلغة الجسد.

الجسد ينطق كما نطق اللسان، ولكن اللسان يمكن له ان يزيف الحقيقة، وينطق ما لا يشعر القلب، على الخلاف من الجسد الذي لا مكن ان ينطق الي بما هو صحيح وحقيقي من المشاعر المكنونة، لهذا الكثير اليوم يلجؤون الي التعرف على لغة الجسد ودراستها من اجل تلاشي اللامصداقية عن بعض البشر.

كيف أجعل شخص يحبني وهو بعيد عني

هناك بعض الافعال التي يمكن ان تجعل اي انسان من حولك يحبك، ساقوم بتعديد بعض منها لكم لكي يتعرف عليها كل من يعاني في كسب ود من حوله، الافعال التي تجعل كل من حولك يحبك كتالي:

  • الاهتمام والسؤال عن الشخص الذي تحبه، يجعله يحبك.
  • اذا انت اهتممت بما هو يحب يمكن ان تكسب وده.
  • اختراع اساليب وطرق للتواصل معه.
  • لا تتكلف امامه، كن على طبيعتك.
  • التمكن من فن ومهارة التجاهل بين الحين والاخر.
  • اجعل من نفسك شخصية مشغولة دائما.
  • لغة الجسد يمكن لها ان تفضح ما تسر وما يسر محبوبك من مشاعر.

كيف اعرف ان شخص يحبني من نظراته

النظر ايضا له لغة خاصة به، فاذا كان الذي امامك بنظر الي الشمال وهو يعترف بحبه لك يكون صادق، لان القسم الايسر من الدماغ مخصص للصدق والحقيقة، وعلى الخلاف من ذلك، اذا كان ينظر الانسان الذي يعترف لك بمشاعره الي اليمين يكون كاذب، لان هذا القسم الايمن من الدماغ مخصص للكذب والابداع والتاليف، والانسان الصادق يظهر عليه في نظراته وفي كلامه وفي بريق عيونه، على الخلاف من الكاذب.

كيف أعرف أنه يحبني من لغة جسده

لغة الجسد ايضا لا تعرف الكذب مطلقا، فالانسان الذي ينخض عندما يراك، وتحمر وجنتيه، ولا يقدر على الكلام، يكن لك الكثير من المشاعر الحقيقية الصادقة، اما من لا يبدي اي تاثير عندما يراك، تاكد بانه كاذب وليس صادق في مشاعره لو صارحك بها في المستقبل، لان لغة الجسد شئ لا يمكن ان يسيطر عليه الانسان.

لغة الجسد عند الوقوع في الحب

قلت لكم بان الكذب طريقه الوحيد اللسان، ولكن الجسد عندما ينطق لا يكذب، وهذا ما توجه له الغرب اليوم، حيث اصبحوا يتابعون حركات الجسد اثناء حديث من هو امامهم، لتقييم حالته، وصدق ما يقول، اما ما ينطق به اللسان فهو مرجح ما بين الحقيقة والكذب، ويمكن ان يكون صادق لو صدق بلغة الجسد، ويمكن ان يكون كذب لو كذب بلغة الجسد.

في الختام اطلب من الجميع بتعلم هذه اللغة، لانها هي الطريق المختصر الي قلب من نحب من حولنا، وباقي الطرق يمكن ان يكون فيها تزيف للمشاعر، الي لغة الجسد لا يمكن ان تكذب، فطريقك لتعرف ان شخص يحبك وهو بعيد عنك هي لغة الجسد التي ستنطق فقط بالحقيقة.