كم طول اليوتيوبرز نور ستارز وما وزنها، الذي سنتعرف عليه في المقال التالي، حيث أصبح عدد من مستخدمي اليوتيوب في السنوات الأخيرة مشهورين في العالم العربي، وأصبحوا مشهورين، وأصبحوا محط أنظار الأنظار. الكثير من الأشخاص والمتابعين، وسيقدم تعريفًا عن نور ستارز وسنتعرف على طول نور نعيم ووزنه نور نعيم وعلى قناة نور نعيم على اليوتيوب وغيرها من المعلومات.

نور ستارز السيرة الذاتية

نور ستارز مدوّنة عراقية ويوتيوب، واسمها الحقيقي نور نعيم. ولدت في 21 يونيو 1997 لأب كويتي وأم عراقية في العراق. ثم انتقلت إلى سوريا مع عائلتها في طفولتها ونشأت في سوريا، وفي عام 2012 انتقلت العائلة إلى تركيا ومنها انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تقيم حاليًا هناك مع عائلتها، وأصبحت أحد مشاهير YouTube ويُعرف باسم Noor Stars.

كم طول اليوتيوبرز نور ستارز وما وزنها

يبلغ طول نور ستارز حوالي 160 سم، وهذا الطول متوسط ​​حسب أطوال اليوتيوب على منصة يوتيوب. يشار إلى أن نور ستارز افتتحت قناتها على اليوتيوب عام 2014 ميلادي، لتحصد بعد سنوات من الشهرة الواسعة على قناتها ولديها الكثير من المتابعين.

كم وزن نور ستارز 2023

لم يتم العثور على الوزن الحقيقي لـ نور ستارز 2023 على مواقع مختلفة، حيث صرحت نور ستارز بأنها لا تستطيع الكشف عن وزنها الحقيقي للمشاهدين والمتابعين، ومن المعروف أن الفتيات يحاولن إخفاء وزنهن بشكل دائم عن الآخرين، ويعتبرون هذا الأمر كذلك. معلومات شخصية.

كم عمر نور ستارز

كانت نور ستارز تبلغ من العمر حوالي 24 عامًا في عام 2023، ولدت في عام 1997، ومنذ عام 2014 أصبحت مشهورة بعد أن فتحت قناتها الخاصة على موقع يوتيوب واكتسبت الآلاف والملايين من المتابعين بعد سنوات قليلة.

قناة نور ستارز على اليوتيوب

في عام 2014، انطلقت نور ستارز على موقع يوتيوب، حيث تم افتتاح قناتها تحت اسم “نور ستارز”، وبلغ عدد متابعيها أكثر من 18.5 مليون متابع.

جوائز نور ستارز

حصلت نور ستارز على العديد من الجوائز من منصة اليوتيوب بعد الشهرة التي اكتسبتها على قناتها، وتجاوزت المشاهدات على قناتها حوالي 2 مليار مشاهدة، وفيما يلي أهم الجوائز والدروع التي حصلت عليها

  • الدرع الفضي في أغسطس 2015، حصلت على الدرع الفضي من YouTube.
  • الدرع الذهبي حصلت على الدرع الذهبي عام 2016 م وتحديداً في شهر أبريل.
  • الدرع الماسي في يناير 2023، حصلت نور ستارز على الدرع الماسي من اليوتيوب، وهي أول شخص عربي يحصل على هذه الجائزة من اليوتيوب.