قصة الرجل الحامل توماس بيتي، هي ما سنتعرف عليه في هذا المقال، حيث يعتقد البعض أن الرجل يمكنه تحمل مصاريف المرأة وإنجاب الأطفال. من حملت بدلا من زوجته توماس بيت وسنعرف الحقيقة عنه وكيف استطاع الحمل وإنجاب الأطفال، بالإضافة إلى قصة طلاق توماس بيتي.

توماس بيتي السيرة الذاتية

هو رجل أمريكي اسمه توماس بيتي، ولد عام 1982، وهذا الرجل أو الرجل قادر على الحمل والولادة في العالم. كان قادرًا على إنجاب ثلاثة أطفال. بعد أن تزوج نانسي واكتشف أن زوجته غير قادرة على الإنجاب، قرر أن يحل محلها وتحمل نيابة عنها المهمة وإنجاب الأطفال نيابة عنها.

قصة الرجل الحامل توماس بيتي

كان توماس بيت امرأة قبل أن يتحول بالكامل إلى رجل بعد أن خضع لعدة عمليات جراحية. وُلد توماس بيتي أنثى وبقيت فتاة عادية حتى سن 14 عامًا، وكان يُطلق عليه اسم تريسي قبل أن يتحول، ويقال إنه شارك في مسابقة ملكة جمال هواوي ووصل إلى النهائيات، لكن تريسي كافحت فيما بعد وعملت على ذلك. حولت نفسها إلى ذكر من خلال إجراء عملية جراحية وإزالة ثدييها، لكنها حافظت على أعضائها التناسلية، لتصبح توماس بيت، الذي تزوج لاحقًا من زوجته الحالية نانسي، وعندما علم الزوجان أن نانسي لا يمكنها الإنجاب، قرر أن يصبح حاملاً وأنجب. بدلا من ذلك. واستطاع أن يفعل ذلك لأنه كان في الأصل أنثى وليس ذكرًا، وكان يُدعى بالرجل الحامل، وكان أول رجل يحمل في العالم عام 2003 م.

قصة طلاق توماس بيت

أشارت عدة محطات مثل KNXV، محطة التليفزيون الأمريكية المعروفة، إلى أن توماس بيت، البالغ من العمر 39 عامًا، ولد أنثى وخضع لعملية تحول إلى رجل، ويكافح حاليًا للحصول على الطلاق من زوجته نانسي، ولن تقبل رفض القضاة في ولاية أريزونا التقدم بطلب للطلاق، حيث اعتبروا أن توماس، على الرغم من تحوله الرسمي، زواجه هو زواج مثلي غير معترف به في الولاية وبالتالي لا يمكن فسخه، وديفيد كارتر، قال محامي توماس بيتي، إنه سيخوض المعركة نيابة عن موكله، مؤكدًا أن ولاية هاواي اعترفت بالزواج، وبالتالي يجب السماح لها الآن بحلها.